AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

كشف غموض واقعة قتل شاب بقرية فيشا سليم بطنطا

الثلاثاء 31/يناير/2017 - 10:00 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
Advertisements
محمد عبد الخالق
نجحت الأجهزة الأمنيه بالغربية اليوم في كشف غموض واقعة قتل شاب بقرية فيشا سليم بمركز طنطا، حيث كشفت التحريات الأمنية شروع زملائه في قتله ذبحا بسبب البانجو و250 جنيها باستخدام الأسلحة البيضاء.

وتلقي حكمدار مديرية أمن الغربية إخطارا من العميد محمد السروجى مأمور مركز طنطا بالعثور على جثة شاب بجوار الملاحة بقرية فيشا سليم بدائرة المركز.

وتم تشكيل فريق بحث جنائي قاده اللواء ابراهيم عبد الغفار مدير المباحث والعميد مسعد أبو سكين رئيس المباحث لكشف غموض الحادث.

وانتقل العقيد وليد الصواف مفتش المباحث وتبين ان الجثة لشاب يدعى نادر السنباطى 23 عاما وبها اكثر من 20 طعنة نافذة وذبحية بالعنق فيما تبين من تحقيقات العقيد وليد الصواف مفتش المباحث والرائد احمد خيرى جعيصة رئيس مباحث المركز، أن وراء الجريمة كل من احمد الملاح فران ومحمود الفار سائق توك توك ومحمد جابر تباع وجميعهم من أصدقاء المجنى علية واعمارهم تتراوح من 17 الى 19 عاما والقى القبض عليهم واعترفوا بإستدراج المجنى عليه حيث عثر على جثتة ، وطعنة الاول والثانى عدة طعنات واستوليا على هاتفة ومحفظتة واخفاها عند المتهم الثالث وذلك بسبب خلافات على 250 جنيها وكمية صغيرة من البانجو وارشدا عن متعلقات المجنى علية واخطرت النيابة التى قررت حبسهم 15 يوما وتولت التحقيق مع المتهمين.
Advertisements
AdvertisementS