ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

أجندة التعليم العالي اليوم.. عين شمس تنظم «التكنولوجيا وآفاق التنمية المتواصلة في القرن21»

السبت 18/فبراير/2017 - 04:50 ص
إبراهيم الديب و مي شاهين
ينشر "صدى البلد" أجندة وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ومؤسساته وأبرزها جامعات القاهرة الكبرى، المقرر حدوثها اليوم، السبت.
يعقد الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي الجديد، لقاءً مع الصحفيين في تمام الساعة 12 ظهر اليوم، السبت، بمقر الوزارة، في جلسة ودية.

ينظم مركز التعاون الأوروبي العربي بالتعاون مع نقابة المهن العلمية ومنظمة العواصم والمدن الإسلامية ومؤسسة نيوبلانت المؤتمر الدولي التاسع لجامعة عين شمس بعنوان "التكنولوجيا وآفاق التنمية المتواصلة في القرن21" ، وذلك في الفترة من ١٨ - ١٩ فبراير ٢٠١٧ بفندق ميريديان هليوبوليس في تمام الساعة التاسعة صباحًا.

ينظم صباح اليوم، السبت، الموافق 18 من فبراير الجاري، قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بمعهد الدراسات و البحوث البيئية بجامعة عين شمس بالتعاون مع وزارة البيئة دورة تدريبية في مجال "حماية البيئة " للعاملين بوزارة التجارة والصناعة وحي طرة ولمدة ثلاث أيام حتى الإثنين الموافق 20 من نفس الشهر بمقر المعهد في تمام التاسعة صباحًا.

تنظم كلية الفنون التطبيقية بجامعة حلوان، ملتقى التراث الشعبي الثاني "الحضارة الفرعونية معين لا ينضب"، خلال الفترة من 18 إلى 20 فبراير، بمقر كلية الفنون التطبيقة بالجيزة.

تشارك جامعة حلوان بمعسكر العمل الدولي التاسع لجوالي وجوالات الجامعات العربية، والذي يقام بجامعة جنوب الوادي في الفترة من 18 حتى 23 فبراير 2017، تحت شعار الجواله"نحو خدمة المجتمع وتنمية المجتمع والبيئة".

تستضيف جامعة الأهرام الكندية اليوم، السبت، فريق عمل مسلسل" الخروج" وعلى رأسهم كل من ظافر العابدين وشريف سلامة ودرة، حيث من المقرر أن يتحدثوا عن كواليس العمل, بالإضافة إلى أعمالهم الفنية القادمة, والتى سيقدمونها خلال شهر رمضان القادم.

تستضيف جامعة النيل الأهلية بمقرها الرئيسي بالشيخ زايد، ميدان جهينة، السبت الموافق 18 فبراير الجاري، في تمام الساعة 11 صباحًا، وللعام الثاني على التوالي لقاء ريادة الأعمال والمشاريع العلمية والهندسية بمصر 17 STEM Market، الذي تنظمه الشركة الناشئة STEM Market، والنشاط الطلابي بداخل جامعة النيل STEM Amazing Learning، بحضور ومشاركة عدد من المشاريع الشبابية العلمية والهندسية، بهدف تطوير المجتمع الصناعي المصري، حيث سيتم مناقشة عدد من المشاريع الطلابية مع بعض الشركات المتخصصة تمهيدًا لتجهيزها وتنفيذها على أرض الواقع.