ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
مدير التحرير
صفاء نوار

تعرف على إيرادات أفلام ما قبل عيد الاضحى.."عمر الازرق" يتفوق على "سمكة وصنارة".. و"هروب اضطراري" خارج المنافسة

الخميس 17/أغسطس/2017 - 08:50 م
سمر سعد
عمر الازرق يتفوق على سمكة وصنارة
هروب اضطرارى ما زال يتصدر الايرادات بقوة


قبل أيام من طرح أفلام موسم عيد الاضحى تشهد المنافسة على الإيرادات حاليا فى دور العرض، حالة من الهدوء النسبي، بين عدد من الأفلام الجديدة وابرزها "عمر الازرق" لنضال الشافعى و"سمكة وصنارة" و"ليل داخلى"، مع استمرار عدد من الأفلام المطروحة منذ عيد الفطر في المنافسة على الإيرادات بقوة، ومن المنتظر أن تشهد دور العرض السينمائية طرح عدد من الأفلام الجديدة خلال الايام القادمة..

وفى الملف التالى نتعرف على ايرادات الافلام المعروضة حاليا فى دور العرض ..

يؤكد محمود الدفراوى، مدير إحدى شركات توزيع الأفلام، إن إيرادات الأفلام المعروضة حاليا انخفضت بمعدل ملحوظ وجاءت كالتالي:

هروب اضطرارى"


استطاع فيلم "هروب اضطرارى" أن يحقق اعلى الايرادات ووصلت إجمالي إيراداته إلى 51 مليونا و468 الفا و855 جنيها.. والفيلم بطولة أحمد السقا وغادة عادل، وإخراج أحمد خالد موسى.

 "تصبح على خير"

احتل فيلم "تصبح على خير" المركز الثانى فى الإيرادات خلال الأيام الماضية، ووصل إجمالي إيراداته الى 24 مليونا و608 الاف و242 جنيها.. بطولة تامر حسنى ونور ومى عمر، وإخراج محمد سامى.

"جواب اعتقال"

تراجع ترتيب فيلم "جواب اعتقال" للفنان محمد رمضان، وجاء فى المرتبة الثالثة، ووصلت إجمالي ايراداته إلى 15 مليونا و369 الفا و975 جنيها .. بطولة محمد رمضان ودينا الشربينى، وإخراج محمد سامى.

"الأصليين"

احتل فيلم "الأصليين" الترتيب الرابع ووصلت إجمالي إيراداته إلى 8 ملايين و305 الاف و284 جنيها.. والفيلم بطولة ماجد الكدوانى وحورية فرغلى وخالد الصاوى، وإخراج مروان حامد.

"عنتر ابن ابن ابن شداد"


أما فيلم "عنتر ابن ابن ابن شداد" فجاء فى ذيل قائمة الايرادات.. ووصلت إيراداته إلى 7 ملايين97 الفا و555 جنيها.. والفيلم بطولة محمد هنيدى ودرة، وإخراج شريف إسماعيل.

عمر الازرق


استطاع فيلم عمر الازرق ان يحقق فى اسبوعه الثانى 124 الفا و372 جنيها، ووصلت اجمالى ايراداته الى 348 الفا و509 جنيهات.. والفيلم إثارة وأكشن حيث يناقش قضية تجارة المخدرات في مصر ويحاول أن ضع نهاية لهذه التجارة من خلال تضافر كل القوى لتدميرها وسقوط صانعيها.

عمر الأزرق بطولة "نضال الشافعي، ومحمد سليمان، وهبة عبد العزيز، زكي فطين عبد الوهاب، ياسر علي ماهر، وإخراج إيهاب عبد اللطيف، ومن تأليف عمرو فهمى وإنتاج شركة كاراس وشركة الزعيم والمنتج ياسر أبو مهند.

سمكة وصنارة


نجح فيلم سمكة وصنارة في تحقيق ايرادات فى اسبوعه الثانى وصلت الى 61 الفا و555 جنيها، ووصلت اجمالى ايرادات الفيلم الى 199 الفا و555 جنيها.

الفيلم بطولة كريم قاسم وأمير صلاح الدين وميس حمدان ورحمة حسن وأحمد حلاوة، وتدور أحداث "سمكة وصنارة" في جو من المغامرة والكوميديا حول محمد حمص ومصطفى بنداري، يقومان بعمليات نصب فى الشوارع حتى تأتى فى طريقهما عملية نصب كبيرة، ويبدأ كلاهما فى التخطيط والتجهيز لتنفيذ العملية فيحدث لهما العديد من المفاجآت.

وأشارت محمود الدفراوى، مدير إحدى شركات توزيع الأفلام، إلى أن اجمالى الايرادات وصلت هذا الاسبوع الى 3 ملايين و139 الفا و255 جنيها.
loading...
ads

تعليقات فيسبوك

تعليقات صدى البلد

ﺗﺼﻮﻳﺖ

هل تؤيد مقترح فرض رسم تنمية مقابل إلغاء التعريفة الجمركية على السيارات الأوروبية ؟

هل تؤيد مقترح فرض رسم تنمية مقابل إلغاء التعريفة الجمركية على السيارات الأوروبية ؟