ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
مدير التحرير
صفاء نوار

«حماة الوطن»: لجنة الأحزاب مع السلطة التنفيذية ستخدم الحياة السياسية

الخميس 17/مايو/2018 - 07:04 ص
اللواء محمد الغباشي
اللواء محمد الغباشي مساعد رئيس حزب حماة الوطن
عبدالله خالد
قال اللواء محمد الغباشي، مساعد رئيس حزب حماة الوطن، إن الأفكار التي تناولها الرئيس عبد الفتاح السيسي في مؤتمر الشباب، بشأن تشكيل لجنة من الأحزاب السياسية للتواصل مع السلطة التنفيذية، تثري الحياة السياسية والحزبية بمصر وتهدف إلى لتيسير التعامل في الحياة السياسية ونشر الوعي والتثقيف السياسي لدى الشباب.

وأضاف "الغباشي"، في تصريحات لـ"صدى البلد"، أن اللجنة التي ستشكل سوف تصب في الصالح العام للحياة السياسية، مشيرًا إلى أنها سوف تقوم بدمج الأفكار والرؤى والكوادر السياسية للخروج بقرارات سياسية جيدة، والوصول إلى حلول للمشكلات التي يعاني منها الوطن، وتقوية الكوادر الحزبية الشبابية.

وأشاد اللواء محمد الغباشي، بالخطى التي يتخذها الرئيس عبد الفتاح السيسي لإشراك الكوادر الشبابية في الحياة السياسية، مشيرًا إلى أن السيسي هو أول من شجع الشباب لممارسة الحياة السياسية من خلال مؤتمرات الشباب السنوية التي بدأت منذ 2016، لسماع الآراء والأفكار الشبابية وطموحاتهم وتأهيلهم سياسيًا لنيل المناصب القيادية.

وأوضح نائب رئيس حزب حماة الوطن أن الحزب يقوم بخطة ممنهجة لتدريب الشباب وإعداد كوادر شبابية قادرة على إشغال المناصب القيادية، وممارسة الحياة السياسية، من خلال إعداد دورات تدريبية مخططة في مختلف المحافظات، وذلك بهدف إدماجهم في السلطة التنفيذية بعد تدريبهم واكسابهم خبرات تنفيذية.
ads

تعليقات فيسبوك

تعليقات صدى البلد

ﺗﺼﻮﻳﺖ

هل تتوقع تحسن نتائج الأهلي مع المدير الفني الجديد لاسارتي؟

هل تتوقع تحسن نتائج الأهلي مع المدير الفني الجديد لاسارتي؟