ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
مدير التحرير
صفاء نوار

أهالى 6 أكتوبر يستغيثون من انتشار القمامة والكلاب الضالة وانقطاع المياه

السبت 11/أغسطس/2018 - 12:00 ص
صدى البلد
أشرف عطية
تلقي موقع صدي البلد العديد من الشكاوي حول تكدس القمامة وانتشار الكلاب الضالة بعدة مناطق بمدينة 6 أكتوبر، علاوة على انقطاع المياه بشكل مستمر، وذلك وسط اهمال كبير من المسئولين.

وقال "ابو حمزة"، أحد سكان الحى الخامس، إنه "المنطقة تعانى تراكم أكوام القمامة فى عدة مكان على اتساع الحى"، منوهًا بأنها لم تقتصر على الشوارع فقط، إنما امتد ليشوه صورة المدارس الموجودة فى المنطقة، حيث تراها تحت شباييك الفصول، كما أن الاطفال تعاني أشد معاناة، متسائلًا:"كيف يحدث هذا ونحن منطقة راقية؟

واضافت "الهام"، احدى قاطنى الحى الثاني، أنها تعاني اشد معاناة من الكلاب الضالة هي واسرتها وجيرانها، وأنهم فى اوقات كثيرة لا يستطيعون المرور من الشارع بسبب كثرة أعدادهم.

وأكد شعبان الكومي، من سكان مدينة الفردوس لضباط الشرطة، "معاناة السكان مع المياه لانقطاعها بشكل مستمر، ويعيق سير حياتهم اليومية".

وأشارت إيناس سلطان، إلى أن "الكلاب الضالة بتملأ الحي الثالث والثاني، ونباشي القمامة بيملوا الشوارع زبالة علشان بيفتحوا الاكياس وبفرزوها علي الارض، ويأخذوا الصفيح والبلاستيك والورق والكارتون ويتركوا الباقي في الارض يلوث ويملأ الدنيا حشرات، وأيضا كترة السرقات بشكل ملحوظ".

ويقدم "صدى البلد"، خدمة إخبارية جديدة تتعلق بنقل مشكلات المواطنين بالصوت والصورة وعرضها على المسئولين لايجاد حل سريع لها
loading...
ads

تعليقات فيسبوك

تعليقات صدى البلد

ﺗﺼﻮﻳﺖ

هل تؤيد إصدار قانون مكافأة نهاية الخدمة للمطلقات؟

هل تؤيد إصدار قانون مكافأة نهاية الخدمة للمطلقات؟