ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
مدير التحرير
صفاء نوار

صبحي وسلطان يلتقيان شباب مبادرة اعرف مدينتك بالإسكندرية

السبت 11/أغسطس/2018 - 02:03 ص
صدى البلد
ريهام بكير
إلتقى مساء الجمعة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والدكتور محمد سلطان محافظ الاسكندرية ب500 شاب وفتاة من اللجان الشبابية للعمل العام بمحافظة الإسكندرية، وذلك بالمدينة الشبابية بأبي قير.

بدأ اللقاء بعرض مبادرة "اعرف مدينتك"، والتي تهدف إلى التعرف على المعلومات الخاصة بكل مدينة والخاصة بالمعالم السياحية والاثرية والتراثية، وتساهم هذه المبادرة في الترويج والتنشيط السياحي.

كما تم عرض مبادرة أخرى بعنوان "كلنا قد التحدي" لذوي الاحتياجات الخاصة والتى تهدف الى الاهتمام بذوي الاحتياجات الخاصة وإدماجهم ضمن مبادرة إعرف مدينتك حتى يكون جزء من تلك المبادرات.

وتحاور وزير الشباب والرياضة ومحافظ الإسكندرية مع الشباب، حيث استمعا لآرائهم ومقترحاتهم وأهم التحديات التي تواجههم، حيث وعدهم بالتواصل الدائم معهم وإيجاد حل أمثل لتلك التحديات.

وقال الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، ان هذا اللقاء هو لقاء دوري يهدف الى الالتقاء بشباب المحافظات، لطرح الرؤى الخاصة بهم، والتى تهدف لفتح آفاق جديدة بين الشباب، والاستفادة من قدراتهم، في طرح مبادرات وأفكار بناءة .

ومن جانبه أعرب الدكتور محمد سلطان عن سعادته بهذا اللقاء والتجمع الشبابي الكبير، الذي يعبر عن مدى الانتماء الحقيقي لهؤلاء الشباب للبلد من خلال عرضهم لعدد من المبادرات التي تستهدف تنمية الولاء والانتماء لمصر" من خلال إستراتيجية بناء الإنسان المصري" وعرض مبادرة إعرف مدينتك.

نفذ المبادرة، اللجنة الشبابية للعمل العام بمحافظة الاسكندرية، مي مدحت الورداني" منسق عام المبادرة"، أحمد فوزي أمين " رئيس المبادرة"، محمد طارق مسئول اللجنة الشبابية للعمل العام"، واستهدفت عدد من المحافظات منها " القاهرة، والإسكندرية، والبحيرة، وكفر الشيخ".
loading...
ads

تعليقات فيسبوك

تعليقات صدى البلد

ﺗﺼﻮﻳﺖ

هل ينجح التابلت في القضاء على الدروس الخصوصية ؟

هل ينجح التابلت في القضاء على الدروس الخصوصية ؟