ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

برنامج فني وترفيهي لأعضاء الأهلي في أيام العيد

الثلاثاء 21/أغسطس/2018 - 03:31 م
عبدالحكيم أبوعلم
أعدت الإدارة التنفيذية بالنادي الأهلي، برئاسة العميد محمد مرجان، برنامجا خاصا للأعضاء خلال أيام عيد الأضحى المبارك، بالتنسيق مع اللجنة العليا للجان برئاسة محمد يوسف، واللجنة الثقافية برئاسة المخرج خالد جلال.

وتبدأ الحفلات الفنية، في ثالث أيام عيد الأضحى، بحفل للمطربة رحاب مطاوع في مقر النادي بالجزيرة ويبدأ في السابعة مساء، كما يقام حفل للمطربة فاطمة محمد علي، في فرع النادي بمدينة نصر ويبدأ في السادسة والنصف مساء.

كما يتضمن برنامج عيد الأضحى، إقامة ورشة فنية للأطفال للفنانة سها كحيل، بمقر النادي بالجزيرة في ثالث أيام العيد من الساعة الخامسة إلى الثامنة مساء بجوار حديقة الخالدين، وتشتمل على طريقة عمل خروف العيد علي شكل «شابوه أباجورة»، فيما يُقام الحفل ثالث ورابع أيام العيد بفرعي النادي بمدينة نصر والشيخ زايد.

وفي رابع أيام العيد، يقام حفل ترفيهي للأطفال من الساعة 5م -8م ، ثم إذاعة مباراة الأهلي وحرس الحدود الساعة 9 م.

وفي فرع النادي بمدينة نصر، يقام ثالث أيام العيد حفل ترفيهي للأطفال من الساعة عصرا حتى 5 مساء.

وفي رابع أيام العيد، يقام حفل ترفيهي للأطفال..DJ وفنون شعبية وتنورة ومسرح عرائس ديزني من الساعة 5م-8م، والورشة الفنية للأطفال من 5م – 8م.

وفي فرع النادي بالشيخ زايد، يقام ثالث أيام العيد، حفل ترفيهي للأطفال فقرة «زميني ديسكو» وأكروبات وسيرك والتنورة من الساعة 4 بعد العصر، ثم حفل الفنانة رنا سماحة الساعة 8 م.

ورابع أيام العيد، يقام «كواب أمرك وشو عرائس» من الساعة 10 صباحا على حمام السباحة والورشة الفنية للأطفال من الساعة 5 م وحتى الثامنة مساء.