ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
مدير التحرير
صفاء نوار

شاهد.. #ريال_بيتيس يتصدر تويتر بفضل تغريدات الشامتين في برشلونة

الأحد 11/نوفمبر/2018 - 11:37 م
صورة من المباراة
صورة من المباراة
محمد الصاحى
عقب الهزيمة المدوية التي تعرض لها نادي برشلونة الإسباني في الدوري الإسباني على ملعب الكامب نو، وخسارته أمام فريق ريال بيتيس 4 أهداف مقابل 3، على مرأى ومسمع من أسطورة برشلونة ليونيل ميسي، احتل هاشتاج #ريال_بيتيس صدارة "تويتر" بأكثر من 19 ألف تغريدة، خاصة بعد تجميد رصيد برشلونة عند 24 نقطة في صدارة الدوري الإسباني، بينما رفع ريال بيتيس رصيده إلى 16 نقطة.

المغردون لم يكن أغلبهم من أنصار ريال بيتيس بقدر ما كانوا من أنصار ومشجعي فريق ريال مدريد الإسباني، منافس برشلونة، والذين عبروا عن سعادتهم البالغة بهزيمة فريق برشلونة خاصة في ظل حضور أسطورته الكروية ليونيل ميسي بعد تعافيه وعودته من الإصابة التي تعرض لها قبل 20 يومًا.

الحساب الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، أشاد بفوز فريق ريال بيتيس في الدوري الإسباني، مغردًا على الهاشتاج: «هزيمة مدوية لبرشلونة على الكامب نو.. ريال بيتيس قدم مباراة مثالية وأحرج متصدر الترتيب وسجّل رباعية تاريخية لم تحدث على ملعبه منذ 15 سنة رغم عودة ميسي وإستفاقة برشلونة المتأخرة لتنتهي المباراة المثيرة 4 -3 ليرفع بيتيس رصيده إلى 16 نقطة في المركز 12».

«عمرو عبدالحميد» أحد مشجعي النادي الملكي ريال مدريد، استغل الهاشتاج وعبر عن استيائه من مدرب ريال المدريد السابق جوليان لوبيتجي، الذي تعرض الريال لهزيمة قاسية من برشلونة منذ 15 يومًا في خلال تدريبه للنادي الملكي، مغردًا: «وفي لحظات فوز ريال بيتيس في كامب نو وفي وجود ميسي لا يسعنا سوى الدعاء على جوليان لوبيتجي»، في إشارة منه إلى سوء أداء برشلونة وأنه كان لا يستحق الفوز على النادي الملكي.

«ميسي يتعهد أن يأتي بدوري أبطال أوروبا لهم وهو لا يستطيع الفوز على جيرونا أو ليجانس أو بلباو أو فالنسيا أو بيتيس».. بتلك الكلمات غرّد سحاب حساب ويدعى مدريدي صقر، مستهجنًا تصريح أسطورة برشلونة ليونيل ميسي وتعهده بأنه سيحصل على بطولة دوري أبطال أوروبا خاصة بعد خروجه من البطولة العام الماضي وفوز ريال مدريد بها.

أما حساب أحد مشجعي نادي برشلونة ويدعى «برشلوني» فقد ألقى اللوم على حكم المباراة، خاصة بعد إنهائه للمباراة مع هجمة لناديه، مغردًا على الهاشتاج «هكذا أنها الحكم أنتونيو ماتيو لاهوز لقاء برشلونة» مصحوبة بفيديو لصافرة حكم المباراة خلال هجمة لنادي برشلونة، لتدخل تلك التغريدة في جدل كبير، وتحصل على العديد من الردود والتي استنكر أصحابها تغريديته، مؤكدين أن ركلة الجزاء وحدها هى التي يحق لها أن تؤجل صافرة النهاية.

ads

تعليقات فيسبوك

تعليقات صدى البلد

ﺗﺼﻮﻳﺖ

توقع نتيجة مباراة الاتحاد السكندري والهلال السعودي

توقع نتيجة مباراة الاتحاد السكندري والهلال السعودي