ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
مدير التحرير
صفاء نوار

قيادي بالوفد: مواقف شباب الحزب سجلها التاريخ

الجمعة 07/ديسمبر/2018 - 03:06 م
حزب الوفد
حزب الوفد
معتز الخصوصى
قال محمد فؤاد رئيس اللجنة النوعية للشباب بحزب الوفد وسكرتير عام مساعد حزب الوفد، إن شباب الوفد لهم مواقف وطنية منها موقفهم مع النائب العام بعد أن قاموا بالوقوف أمام جماعة الإخوان حتي يتمكن النائب العام من الدخول إلى مكتبة، وهم ايضا من فك حصار الإخوان في ذلك الوقت على الجمعية العمومية للقضاء في دار القضاء العالي.

وتابع فؤاد خلال كلمته فى اجتماع اللجنة النوعية لشباب حزب الوفد قائلا:" اتذكر مشهد لن يمحي من الذاكرة بعد ان توجهنا لفك الحصار في مظاهرة من ميدان التحرير وكان معنا حوالي 6 أعلام لمصر والوفد بطول 20 مترا تقريبا ومشينا من التحرير حتى دار القضاء العالي لفك الحصار، وشاهد والاخوان الاعداد المهولة لشباب الوفد، وفكوا الحصار، ودخل القضاة لإتمام الجمعية العمومية".

واستطرد قائلا: "تحدث معي في هذه اللحظة منير فخرى عبد النور وقال أنتم رفعتم راس مصر والوفد.. أنا داخل الجمعية العمومية الآن والجميع في الداخل بيشكر شباب حزب الوفد على هذا الموقف الوطني، وكان معنا في هذا اليوم طارق التهامي وتقدم الينا احد اعضاء جماعة الاخوان ووجه الحديث إلينا أنتم مبسوطين باللى أنتم عملته، فرد التهامي نعم لأن الحصار اتفك والحمد لله الجمعية العمومية انعقدت، فقال الإخوانى ستدفعون ثمن هذا وفى لحظة لقينا ميلشيات الجماعة الإرهابية داخلة وهي تحمل الاسلحة ودخلت تضرب فينا". 

وأردف رئيس اللجنة النوعية للشباب: "المشهد الثاني لشباب الوفد كان امام مشيخة الازهر وكان شيخ الأزهر والعديد من قيادات الأزهر داخل المشيخة وحدث هجوم شرس على الأوقاف وذهب ايضا شباب الوفد كالعادة وكانت المظاهرة تضم اعدادا كبيرة نحو مشيخة الأزهر وكان الدكتور السيد البدوى فى هذا الوقت وتحدث معي وقال متروحوش بالشباب عند مشيخة الازهر لإنه وصلني تهديدات أن الإخوان هيتعاملوا مع الشباب بشكل عنيف فقلت احنا رايحين ولن نتراجع وفي النهاية مع قوة العزيمة وجهد شباب الوفد مر اليوم علي خير وشيخ الازهر الى الان لا ينسى هذا الموقف لشباب الوفد". 

وأوضح أن هذه المواقف تؤكد علي ما يقوم به شباب حزب الوفد من أجل الدولة المصرية ولهذا نرفض أي مزايدات على شباب الوفد فنحن لدينا شباب وطني واع مثقف يعرف جيدا ما يفعل، مشيرا الي أن حزب الوفد نجح في البقاء علي الساحة السياسية لـ100 عام بفضل المواقف الوطنية لهذا الحزب العريق.
loading...
ads

تعليقات فيسبوك

تعليقات صدى البلد

ﺗﺼﻮﻳﺖ

هل توافق على إصدار قانون يتيح توثيق عقود الزواج إليكترونيا؟

هل توافق على إصدار قانون يتيح توثيق عقود الزواج إليكترونيا؟