ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
مدير التحرير
صفاء نوار

جمال شحاتة: شباب الوفد هم القاطرة المحركة لمؤسسات الحزب

الجمعة 07/ديسمبر/2018 - 04:52 م
جمال شحاتة، امين
جمال شحاتة، امين الصندوق المساعد حزب الوفد
معتز الخصوصى
قال جمال شحاتة، أمين الصندوق المساعد حزب الوفد ومقرر اللجنة العامة للشباب، إن هذا ليس بغريب علي المستشار بهاء الدين أبوشقة الذي يكن مكانة خاصة للشباب الوفدي لأنه يعلم أنهم هم أمل مصر والوفد.

وتابع "شحاتة" خلال كلمته فى إجتماع الهيئة النوعية للشباب بحزب الوفد قائلا: "رئيس الوفد المستشار بهاء رحب ترحيبا كبيرا بفكر إقامة معسكر في محافظة أسوان لشباب الوفد وقرر أن يكون تحت رعايته رعاية كاملة، بالإضافة إلي أنه وعد بعقد لقاء شهري مع شباب الوفد علي مستوي المحافظات".

وأكد أن الاجتماع هو استكمال للعمل الشبابي بين اللجنة النوعية ولجان شباب الوفد بالمحافظات وذلك للعمل على وضع خطة للاحتفال بمئوية الوفد، خاصة أن الشباب هم القوي الضاربة في هذه الاحتفالية.

وأردف مقرر اللجنة النوعية للشباب، أن الشباب الوفدي علي عهدهم دائما وهم القاطرة التي تحرك معها مؤسسات الحزب وسوف يكون هناك إعداد لكوادر شبابية خلال الفترة القادمة والتأكيد علي الدعم الكامل الذي يقدمه المستشار بهاء الدين أبوشقة لقطاع الشباب داخل الحزب.

وعلق المستشار بهاء الدين أبوشقة قائلا: "أدعم هذا المعسكر سواء في أسوان أو الأقصر، وأي تكاليف سوف تنفق من حسابي الشخصي وأيضا أي معسكر للشباب سوف أكون داعما وراعيا له.

وتقدم طارق التهامي سكرتير عام مساعد، بمقترح للرئيس الوفد بأن يكون جميع من حضر اجتماع الشباب ومن لم يستطع الحضور من شباب الوفد نواة للدعاية وتقديم المقترحات للاحتفال بالمئوية الوفد، بالإضافة إلي تنظيم مسابقة بين شباب الوفد لاختيار شخصية شبابية من الأجيال السابقة لتقديم بحث عنه.

ورد المستشار بهاء أبوشقة على هذا المقترح قائلا: "أتبنى هذا المقترح ونزيد عليه تقديم بحث عن الشخصيات التي شاركت في ثورة 1919 حتي نكون أمام مصدر فخر للشباب وكيفية التضحية من أجل الوطن وسوف أقدم لهذه المسابقة جوائز مالية قيمة تليق بهذه الفكرة الإيجابية".
loading...
ads

تعليقات فيسبوك

تعليقات صدى البلد

ﺗﺼﻮﻳﺖ

هل توافق على إصدار قانون يتيح توثيق عقود الزواج إليكترونيا؟

هل توافق على إصدار قانون يتيح توثيق عقود الزواج إليكترونيا؟