ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
مدير التحرير
صفاء نوار

أبو شقة يجتمع بالوفديين في بورسعيد لاحتواء أزمة قوطة

الجمعة 07/ديسمبر/2018 - 04:51 م
المستشار بهاء أبو
المستشار بهاء أبو شقة رئيس حزب الوفد
معتز الخصوصى
أعلن الدكتور ياسر الهضيبي نائب رئيس حزب الوفد والمتحدث الرسمي له أن المستشار بهاء الدين ابو شقة رئيس حزب الوفد قرر الاجتماع بمجموعة من الوفديبن بمحافظة بور سعيد خلال الاسبوع القادم.

ويأتي الاجتماع بهدف الاستماع إلى وجه اعتراضهم بشكل موضوعي ومتجرد على تعيين أحد أبناء مدينة بورسعيد في الهيئة العليا للحزب، وذلك في جلسة ودية تنتهي بما يحقق مصلحة الحزب.

وأكد الهضيبى فى بيان صحفى له أن ذلك جاء انطلاقا من ثوابت حزب الوفد وايمانه الراسخ بالديمقراطية وحرية اختلاف الآراء وتنوعها داخل الحزب.

وكان قد تقدم أعضاء حزب الوفد بمحافظة بورسعيد برسالة إلى المستشار بهاء أبو شقة رئيس حزب الوفد بشأن انضمام حمدي عبد الوهاب قوطة للهيئة العليا لحزب الوفد.

وأشاروا فى بيانهم إلى أنهم ليسوا ضد شخص بعينه ولكنهم مع مبادئ وثوابت الوفد، كما أنهم ليسوا على خلاف مع شخص حمدي قوطه فمن حقه الانضمام للحزب كأي شخص عادي ولكن كونه يعين في الهيئة العليا وهو ليس من الشخصيات العامة أو الكوادر العلمية الفذة، لذلك نتساءل كيف يوقع حمدي قوطة استمارة ويتم تعيينه في أكبر مؤسسة للوفد وهي الهيئة العليا.

وأعلنوا رفضهم تعيينه بالهيئة العليا، مطالبين بإعادة النظر في ذلك القرار،  نظرا لرفضه التام ومما يؤثر بالسلب على مسيرة الوفد ببورسعيد، حفاظاَ على حزبنا العريق وصورته العامة بشكل عام وفي المجتمع البورسعيدي بشكل خاص، علماً بأن هناك مذكرة بأسباب الرفض موقع عليها باليد سيتم إرسالها إلى رئيس الحزب من الرافضين من أبناء الوفد ببورسعيد.

ads

تعليقات فيسبوك

تعليقات صدى البلد

ﺗﺼﻮﻳﺖ

هل تتوقع فوز مصر باستضافة بطولة الأمم الأفريقية 2019 ؟

هل تتوقع فوز مصر باستضافة بطولة الأمم الأفريقية 2019 ؟