ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
مدير التحرير
صفاء نوار

سيرينا ويليامز تداعب ميجان ماركل: إزاي حلوة ولطيفة وأنتي حامل

الجمعة 07/ديسمبر/2018 - 04:44 م
ميجان ماركل وسيرينا
ميجان ماركل وسيرينا ويليامز
أماني إبراهيم
خلال انتظار الدوقة ميجان ماركل طفلها الأول مع الأمير هاري، لم تنس صديقتها المقربة لاعبة التنس سيرينا ويليامز توجيه بعض النصائح إليها.

وانطلقت سيرينا إلى ميامي حيث أطلقت خط لإنتاج الملابس هناك، وكشفت خلال مقابلة تليفزيونية لها هناك أن علاقتها بميجان ما زالت كالسابق حتى بعد أن أصبحت ميجان دوقة، وقالت سيرينا وفقا لصحيفة ديلي ميل البريطانية : "أنا أحب ميجان وما زلنا أصدقاء رغم منصبها ومهامها الجديدة".

وغازلت سيرينا صديقتها ميجان بلطف عن سر جمالها وحضورها القوي رغم أنها في شهور الحمل الأولى والتي تعد الأكثر إرهاقا وقالت: "أنا أحب ميجان ولكن يجب أن تتوقف عن كونها لطيفة، ألست حامل، أليس من المفترض أن يسبب الحمل تغيير في الشكل والملامح؟ ومن المفترض حدوث خلل في الهرمونات يؤثر على نفسيتك، لماذا أنت لطيفة وسعيدة هكذا طوال الوقت؟".

وكانت سيرينا أنجبت طفلها الأول في سبتمبر 2017 مع زوجها أليكسيس أوانيان المؤسس المشترك لريديت، ولم تقتصر نصائح سيرينا على ميجان فقط فكان لديها نصيحة بسيطة لكنها فعالة لكل الأمهات لأول مرة: "لم أكن أعرف كيف سأتعامل مع طفل حين أصبح أم، ولكن عندما جاء لقد تغيرت تماما، تحولت تماما".

وكانت ماركل أشادت بسيرينا في مقابلة قديمة لها في عام 2017، حيث قالت إنها تعرف أن ويليامز سوف تصبح أمًا رائعة.
ads

تعليقات فيسبوك

تعليقات صدى البلد

ﺗﺼﻮﻳﺖ

هل تتوقع فوز مصر باستضافة بطولة الأمم الأفريقية 2019 ؟

هل تتوقع فوز مصر باستضافة بطولة الأمم الأفريقية 2019 ؟