ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
مدير التحرير
صفاء نوار

أهالى الدقهلية يطالبون المحافظ ببناء الملحق الطبى لمركز ميت غمر ..فيديو

الخميس 10/يناير/2019 - 09:11 ص
صدى البلد
كريم ناصر - عدسة :عز حسين - هدير عبده
يعانى أهالى ميت غمر من نقص الخدمات الطبية بسبب عدم بناء المبنى الملحق بمركز ميت غمر التابع لمحافظة الدقهلية رغم الانتهاء من التراخيص وتحديد ميزانية للمستشفى منذ 3 سنوات .

وطالب الأهالى من الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية بإعادة بناء المبنى الملحق بمركز ميت غمر التابع لمحافظة الدقهلية لخدمة الأهالى .

ورصدت عدسة صدى البلد مشاكل أهالى مركز ميت غمر التابع لمحافظة الدقهلية لتوصيلها للمحافظ والعمل على حلها .

وتابع الدكتور ممدوح شفيق مدير المنطقة الطبية بميت غمر قائلا :  المستشفى دى هدمت عام ٢٠١١ وكان المقرر إعادة بنائها لتطوير المبنى، ولكن بعد هدمها أصبح مستشفى التأمين الصحى دورين فى مبنى العيادة الشاملة كإجراء مؤقت حتى يعاد بناؤها مرة اخرى، وكانت قوة المستشفى تتحمل ١٣٠ سريرا ولكن العيادة تتحمل ٥٥ سريرا فقط. 

وأضاف " شفيق " أن المكان صدر قرار هدمه منذ سبع سنوات، وفى ٢٠١٦ تدخلنا لمعرفة أسباب عدم بناء المستشفى والمساعدة على إنهاء الاجراءات وتم الانتهاء من التراخيص وتحديد الرسومات وتم تحديد ميزانية للمستشفى، ولكن فوجئنا بإصدار الهيئة قرارا بأن ميزانية الهيئة لا تكفى لإعادة بناء المستشفى ومنذ هذه الفترة، والعيادة الشاملة غير قادرة على استيعاب عدد المرضى وتوفير الرعاية الكافية لهم.

وناشد الأهالي من الجهات المسؤولة وهيئة التأمين الصحى بسرعة بناء المستشفى لتوفير الرعاية اللازمة لأهالى ميت غمر.

ويقدم موقع "صدى البلد" الإخباري، خدمة لاستقبال شكاوى القراء والعمل على حلها مع المسئولين من خلال الخط الساخن 5731 و01025555056 أو من خلال رقم الواتس آب 01006735360.
ads