ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
مدير التحرير
صفاء نوار

مدرسة كفر سرنجا بالدقهلية .. لا تعليم ولا نظافة ولا صرف صحي

الجمعة 11/يناير/2019 - 10:33 ص
صدى البلد
كريم ناصر - عدسة :عز حسين - هدير عبده
يعانى كفر سرنجا التابع لمركز ميت غمر بمحافظة الدقهلية من سوء حالة المدرسة الابتدائية، وتدهور المباني وقلة أعداد المعلمين والديسكات الخاصة بالطلاب وتكسير معظمها ما يؤدي لصعوبة توفير عملية تعليمية سليمة للطلاب.

ورصدت عدسة "صدى البلد" مشاكل اهالى الكفر مع المدرسة، وبدأ "محمد ناجى" ولى أمر طالب بالمدرسة، شرح المأساة التي يعيشها الطلاب، قائلا: "المدرسة هنا لا نظافة ولا تعليم ولا أى حاجة"، موضحا أن المدرسة تعاني من انعدام النظافة وقلة عدد المعلمين وعدم وجود معامل للطلاب ما لا يوفر عملية تعليمية سليمة.

وأضاف "محمود سعيد" أن المدرسة تعاني من عدم نظافة الفصول والحمامات ووجود مشاكل بالصرف الصحي وتسبب حمامات المدرسة العديد من الأمراض للطلاب مشبها المدرسة "بالمستنقع"، مشيرا إلى أنه تم تقديم العديد من الشكاوى لوزارة التربية والتعليم ولكن بلا رد.

واستغاث الأهالي بالدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية والجهات المسؤولة، مطالبين بسرعة التعامل مع الموقف والقيام بٱعمال تطوير للمدرسة للحفاظ على الطلاب.

ويقدم موقع "صدى البلد" الإخباري، خدمة لاستقبال شكاوى القراء والعمل على حلها مع المسئولين من خلال الخط الساخن 5731 و01025555056 أو من خلال رقم الواتس آب 01006735360.

ads

تعليقات فيسبوك

تعليقات صدى البلد

ﺗﺼﻮﻳﺖ

هل تؤيد مقترح إنشاء وزارة جديدة للمشروعات الصغيرة؟

هل تؤيد مقترح إنشاء وزارة جديدة للمشروعات الصغيرة؟