ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
مدير التحرير
صفاء نوار

ميركاتو الشتاء.. سوء الحظ يلاحق الأهلي.. والسعيد ينعش بيراميدز.. والزمالك يكتفى بالمغربى

الجمعة 11/يناير/2019 - 02:56 م
صدى البلد
عبدالله هشام
تشهد فترة الانتقالات الشتوية الجارية صراعا ثلاثيا بين الأهلي والزمالك وبيراميدز للحصول على خدمات اللاعبين المتميزين لتحقيق هدف الفوز ببطولة الدوري الممتاز والصعود لبطولة أفريقيا .

صفقات الأهلي الاكثر خطفا للأنظار وحظ عاثر يلاحقه، حيث تعاقد مع خمسة لاعبين، الا ان حسين الشحات لاعب العين الإماراتي صحبته الضجة الكبيرة ما بين معارض ومؤيد للمبلغ المالي الكبير الذي تم دفعه للحصول على خدماته.

وجاء تعاقد الأهلي مع حسين الشحات بصفقة قياسية بلغت 90 مليون جنيه كأغلى ثانى صفقة تنضم للدوري المصري بعد البرازيلي كينو لاعب بيراميدز .

ومازال حسين الشحات محل أنظار الجميع مترقبين أول مشاركاته بعد انضمامه لنادى الاحلام -على حد تعبيره- وكل الجماهير امل ان ينقذ الفريق من دوامة النتائج السلبية .

وفي مشهد ليس غريبا على الأهلي طوال الفترة الماضية تعرض محمد محمود المنتقل حديثا من دجلة في ثاني مشاركة له لإصابته بالرباط الصليبي وقطع فى غضروف الركبة ومن المتوقع ان يغيب لمدة 8 أشهر، وتبعه الأنجولي جيرالدو القادم من أول أغسطس في نفسي المباراة أمام سموحة لإصابة في العضلة الخلفية.

كما ضم الأهلي محمود وحيد من مصر المقاصة، استعارة رمضان صبحي من صفوف هيديرسفيلد تاون الإنجليزي لمدة 6 أشهر حتى نهاية الموسم.

صفقات بيراميدز وأرقام عبدالله السعيد المرعبة
تعد الصفقة الاكثر خطفا للانظار عبدالله السعيد بعد الحصول علي خدماته خلال فترة الانتقالات الشتوية من نادي اهلي جده السعودي ليشارك في نفس يوم قيده امام فريقه السابق الاهلي ويسجل هدفا ويصنع اخر ليقود فريقه لحصد الثلاث نقاط .

شارك السعيد في المباراة الثانية امام فريق المصرى ،ونجح فى صناعة الهدف الأول لفريقه والذي أحرزه الإكوادورى سيمفويني، بجانب هدف فريقه الثانى فى المباراة أيضا والذى أحرزه إيريك تراورى.

كما تعاقد بيراميدز مع كلا من عمرو مرعي مهاجم فريق النجم الساحلي التونسي و الاكوادوري سيمفويني وايرك تراوري لاعب مصر المقاصة ،والفلسطيني حامد حمدان .

ظهور خافت للزمالك
وعلي عكس المتوقع في المييركاتو الشتوي تعاقد الزمالك مع لاعب وحيد المغربي خالد بوطيب قادما من نادي مالاتياسبور التركي بقيمة 30 مليون جنيه.

وتخشى جماهير الزمالك إغلاق الميركاتو على هذه الصفقة ويرغبون في زيادة اللاعبين في بعض المراكز .

ads

تعليقات فيسبوك

تعليقات صدى البلد

ﺗﺼﻮﻳﺖ

ما توقعاتك لمباراة الزمالك واتحاد طنجة ؟

ما توقعاتك لمباراة الزمالك واتحاد طنجة ؟