ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
مدير التحرير
صفاء نوار

سعيد الفقي: دورة صعود جديدة للبورصة عند تأكيد اختراق هذا المستوى

الجمعة 11/يناير/2019 - 05:53 م
صدى البلد
محمد صبيح
توقع سعيد الفقى خبير أسواق المال، أن يتغير اتجاه البورصة المصرية العرضي إلى صاعد عند نجاح مؤشرها الرئيس EGX30 اختراق مستوى 13500 نقطة والثبات أعلاه

ولفت إلى أن المؤشر الرئيس للبورصة قلص خسائره مع نهاية جلسات الأسبوع الماضي مسجلا مستوى 13367 نقطة متشحا اللون الأخضر في ختام جلسات الأسبوع.

وأضاف الفقي أن المؤشر الرئيس للسوق لا يزال يتحرك في النطاق العرضي ما بين مستويات 13200 إلى 13500 نقطة استعدادا لاختراق مستوى 13500 نقطة والذي يشير إلى تغير الاتجاه العرض إلى صاعد على المدى القريب.

وتوقع الفقي أن تستمر القوى الشرائية في الارتفاع مع بداية جلسات الأسبوع المقبل خاصة بعد اقتراب معدلات السيولة لـ مليار جنيه بنهاية جلسات الأسبوع الماضي.. مشيرا إلى أن ارتفاع معدلات السيولة يدفع المؤشر لمستويات أعلى حيث يستهدف المؤشر الرئيسي خلال الفترة القادمة مستوى 14000 نقطة مبدئيا نظرا لانخفاض مستوى أسعار غالبية الأسهم وتجميعها لفترات طويلة خلال هذه الفترة حيث تعد فرصة استثمار جيدة على المدي القصير.

وتابع: "نتوقع حدوث نشاط وحركة في غالبية الأسهم ووصول المؤشرات لمستهدافاتها المحددة"، أما مؤشر الأسهم الصغيرة والمتوسطة فما زالت في مرحلة التجميع قرب مستويات 690 نقطة، ونتوقع اختراق مستوى المقاومة الهام عند مستوى 700 إلى 705 نقطة خلال الفترة القادمة، ولديه مستوى دعم عند 682 نقطة، ونتوقع اختراق مستوى المقاومة السابق ذكره خلال الفترة القادمة".
ads

تعليقات فيسبوك

تعليقات صدى البلد

ﺗﺼﻮﻳﺖ

هل تتوقع نجاح وزارة التعليم في التغلب علي مشكلات "تابلت" أولي ثانوي؟

هل تتوقع نجاح وزارة التعليم في التغلب علي مشكلات "تابلت" أولي ثانوي؟