ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
مدير التحرير
صفاء نوار

قصة هدية من معجب لـ هند رستم سببت لها حرجا

الجمعة 11/يناير/2019 - 04:55 م
صدى البلد
نهى حمدي
لكل نجوم العالم والفنانين معجبون يهيمون بهم حبًا وعشقًا، يحولون دائمًا الوصول إليهم بشتى الطرق سواء بإرسال الخطابات أو المكالمات التليفونية أو إرسال الهدايا تعبيرًا عن مدى حبهم لهذا الفنان أو هذه النجمة، ولكن أحيانًا تكون للهدايا مواقف طريفة مع بعض النجوم والنجمات مثل ماحدث مع النجمه الراحلة هند رستم.

نشرت مجلة "الكواكب" في أحد أعدادها لعام 1962، أنه ذات يوم تلقت النجمة هند رستم هدية جاءتها من معجب يعيش بمحافظة بني سويف ويعمل في تربية الخيل وإعدادها للجري في السباق، وكانت الهدية عبارة عن فرس عربي أصيل.

كل هذا جيد وهدية لطيفة تمامًا ولكن كان الموقف الطريف والمحرج في آن واحد، هو الاسم الذي أطلقه صاحب الهدية على الفرس، حيث اسمى الفرس باسم المهدى إليها في قسيمة الشحن من بني سويف إلى القاهرة وهو "هند رستم" ليكون الاسم المدون على القسيمة "هند رستم الفرس".

لم يكتف المعجب الولهان بالهدية، بل صحبها بخطاب يتمنى فيه أن يكون للفرس هند رستم حظ النجمة هند رستم، وفرحت الفنانة هند رستم بالهدية كثيرًا رغم الموقف المحرج، وأرسلت الهدية إلى نادي الفروسية تمهيدًا لإعدادها للجري في السباق وفي النادي بدأت مغامرات الفرس هند.

ترشيحاتنا

ads

تعليقات فيسبوك

تعليقات صدى البلد

ﺗﺼﻮﻳﺖ

ما توقعاتك لمباراة مصر والنيجر غدا فى الجولة الأخيرة بالتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا ؟

ما توقعاتك لمباراة مصر والنيجر غدا فى الجولة الأخيرة بالتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا ؟