ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
مدير التحرير
صفاء نوار

جمعية الاستثمار السياحي بالبحر الأحمر تشارك في معرض صربي فبراير المقبل

الجمعة 11/يناير/2019 - 05:24 م
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
محمد الاسكندرانى
تشارك محافظة البحر الأحمر في معرض جمهورية صربيا السياحي، الذي يعقد في بلجراد، خلال شهر فبراير المقبل؛ بهدف الترويج وتنشيط حركة السياحة.

وقال تامر نبيل عضو جمعية الاستثمار السياحي في البحر الأحمر- في بيان صدر عن الجمعية، اليوم الجمعة- إنه خلال الاجتماع الأخير لأعضاء الجمعية برئاسة كامل أبو علي تقرر مشاركة الفنادق والمنتجعات السياحية في معرض صربيا السياحي بداية من 22 فبراير المقبل، والذي سيقام في مدينة بلجراد بجناح على مساحة 200 متر بوفد كبير من العديد من الفنادق في الغردقة، يترأسه المحافظة اللواء أحمد عبدالله.

وأوضح أنه لأول مرة تشارك وتتواجد الفنادق المصرية في معرض سياحي مهم في جمهورية صربيا، مشيرا إلى أنه تم توجيه الدعوة من قبل الجهات الصربية إلى محافظ البحرالأحمر ليكون من ضيوف شرف المعرض وإلقاء كلمة في حفل الافتتاح.

ولفت إلى أن وفدا كبيرا من أعضاء الجمعية، وبرئاسة المحافظ، قد زار صربيا الفترة الماضية، وتم توقيع توأمة بين إحدى مدنها ومدينة مرسى علم؛ الأمر الذي كان له تأثير كبير على نجاح الطيران المباشر لأول مرة من بلجراد إلى الغردقة، موضحا أن المعرض يساهم في الترويج والتسويق السياحي للعمل على فتح أسواق سياحية جديدة وجذب المزيد من الأفواج السياحية إلى منتجعات البحر الأحمر.
ads

تعليقات فيسبوك

تعليقات صدى البلد

ﺗﺼﻮﻳﺖ

هل تتوقع انخفاض أسعار السلع بعد انخفاض سعر الدولار؟

هل تتوقع انخفاض أسعار السلع بعد انخفاض سعر الدولار؟