ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
مدير التحرير
صفاء نوار

معرفناش نعيش فى الحرام.. قاتلة زوجها بمساعدة عشيقها: خلصنا عليه فى سهرة حشيش بـ 18 طعنة

الجمعة 11/يناير/2019 - 10:11 م
الزوجة وعشيقها
الزوجة وعشيقها
اسلام مقلد
" معرفناش نعيش فى الحرام انا وعشيقى بعد خروج زوجى من السجن قررنا نقتله عشان نرتاح منه فى سهرة حشيش" بهذه الكلمات اعترفت المتهمة بقتل زوجها فى منشأة ناصر، وتفاصيل الجريمة ترويها الزوجة الخائنة وعشيقها.

تقول ميادة ج 22 سنة فى اعترافاتها :جوزى دخل السجن لاتهامه بالاتجار فى الحشيش ، وأصبحت بعد دخوله السجن وحيدة فى المنزل بدون عائل لم اجد احدا يلبي احتياجاتى المعيشية أو الزوجية".

تستكمل المتهمة روايتها قائلة:" بعد فترة من الوقت ظهر فى حياتى احمد م صديق زوجى، الذى أصبح يأتى لي ويساعد فى مصاريفى الشخصية والانفاق على المنزل، ونشبت بعدها بيننا علاقة حب تطورت لممارسة الرذيلة وأصبح يأتى دائما للمنزل وأصبحنا لا نفترق عن بعضنا البعض".

وتضيف المتهمة قائلة:" عقب خروج جوزى من السجن أصبح من المستحيل اللقاء مع عشيقى مطلقا، وأصبحنا فى حالة سيئة لعدم التقابل، لشدة حبنا لبعضنا البعض، ولم أستطع الخروج من المنزل إلا بإذن من جوزى، الذى يتابعنى دائما، فعقدت العزم مع عشيقى على التخلص منه.

سهرة حشيش
 
سهرة حشيش هكذا كانت خطة الزوجة وعشيقها للتخلص من زوجها لاستكمال علاقتهما المحرمة، فاخبرت عشيقها على ترتيب تلك السهرة مع زوجها، وبالفعل اتفقا على الموعد يوم الجريمة، وأصبح العشيق فى حالة تيقظ دائم للإجهاز على الزوج المسكين".

واستكملت الزوجة الخائنة اعترافاتها قائلة:" اصبح عشيقى وزوجى يتعاطيان الحشيش، واصبح عشيقى يعطى زوجى اكبر كمية من المخدرات لكى يغيب عن الوعى والتخلص منه، وعندما حان الوقت انهلت عليه أنا وعشيقي بالطعن فى مختلف أنحاء جسده حتى فارق الحياة، وتركنا مكان الجريمة، حتى اكتشف الجيران الامر وأبلغوا الشرطة وتم القبض علينا.

تحقيقات النيابة 

وكشفت تحقيقات نيابة حوادث غرب القاهرة الكلية، أن المجني عليه مسجل خطر تجارة مخدرات، ومعروف باتجاره لمخدر الحشيش بدائرة القسم، وحكم عليه بالحبس ٦ أشهر في إحدى القضايا.

واستمعت النيابة إلى اعترافات المتهم الذي أيد ما قالته الزوجة، مضيفا بأنه عقب ارتكابه الواقعة، سافر إلى محافظة المنيا ومكث لدى أحد معارفه دون إخباره بشيء حتى فوجئ برجال الأمن يقتحمون مكان تواجده ويلقون القبض عليه.

وكشفت مناظرة النيابة لجثة المجني عليه عن تلقيه ١٨ طعنة، بالظهر والرقبة والبطن وأمرت النيابة بتشريح جثة المجني عليه لبيان ما إذا كان متعاطيا لأي مواد منومة أو مخدرة، وإعداد تقرير حول سبب الوفاة وكيفية حدوثها، ومضاهاة سلاح الجريمة الذي تم التحفظ عليه، لبيان إمكانية إحداثه للإصابات المذكورة.

تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على المتهم من خلال مأمورية توجهت الي محافظة المنيا بالتنسيق مع مديرية أمن المنيا، وأمكن ضبطه أثناء اختبائه عند أحد معارفه.

تلقى قسم شرطة منشأة ناصر، بلاغًا من الأهالي يفيد بمقتل شاب يدعى هشام عيد، داخل مسكنه في شارع الرذاذ.
ads

تعليقات فيسبوك

تعليقات صدى البلد

ﺗﺼﻮﻳﺖ

هل تؤيد مقترح إنشاء وزارة جديدة للمشروعات الصغيرة؟

هل تؤيد مقترح إنشاء وزارة جديدة للمشروعات الصغيرة؟