ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
مدير التحرير
صفاء نوار

إدارة برشلونة تفتح باب الرحيل أمام كوتينيو

السبت 12/يناير/2019 - 11:25 ص
صدى البلد
القسم الرياضى
انتشرت شائعات حول إمكانية رحيل صانع الألعاب البرازيلي فيليبي كوتينيو،عن فريق برشلونة في الأونة الآخيرة، رغم قضاء اللاعب عام واحد داخل صفوف الفريق الكتالوني.

وعلي الرغم من مساعي مسئولي برشلونة لجلب كوتينيو خلال تواجده مع ليفربول، وتحمل خزينة النادي مبلغ 130 مليون يورو من أجل إحضار اللاعب إلي كتالونيا، فإن أمر رحيله عن البلوجرانا يبدو ليس بالبعيد.

وأشارت شبكة BBC البريطانية،إلى أن مسئولي برشلونة سوف يبحثوا العروض التي ستقدم لهم لضم كوتينيو، حيث أبدت إدارة الفريق الكتالوني مرونة بشأن إمكانية رحيل اللاعب البرازيلي، بشرط تعويضه بلاعب آخر في الفريق، أو بالأخص في حال إستعادة نيمار.

كما كشفت أيضا كشفت تقارير صحفية بريطانية الأسبوع الماضي، عن سعي نادي مانشستر يونايتد لضم كوتينيو من برشلونة، واستغلال افتقاده للمشاركة الأساسية مع الفريق من أجل بدأ مفاوضات ضمه.

ويعاني لاعب ليفربول السابق من قلة الدقائق التي يشارك فيها مع البلوجرانا، حيث يشركه فالفيردي كبديلا في معظم المباريات، ولم يدفع به كأساسيا خلال الدوري الأسباني هذا الموسم سوي 9 مرات.

وانضم فيليبي كوتينيو في منتصف الموسم الماضي من ليفربول إلي برشلونة، وشارك رفقة البلوجرانا في46 مباراة، أحرز خلالها 16 هدفا، وصنع 10 آخرىن.
ads