ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
مدير التحرير
صفاء نوار

الرئاسة تكشف تفاصيل اجتماع السيسي بالمحافظين والقيادات الشعبية.. فيديو

السبت 12/يناير/2019 - 10:33 م
الرئيس عبد الفتاح
الرئيس عبد الفتاح السيسي
محمد القاضي
قال السفير بسام راضي، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، إن اجتماع الرئيس السيسي مع المحافظين والقيادات الشعبية بالمحافظة يعتبر نهجًا غير مسبوق.

وأضاف "راضي"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "مساء دي إم سي"، المُذاع عبر فضائية "دي إم سي"، أن اجتماع الرئيس السيسي مع المحافظين ومجموعة موسعة من الوزراء المعنيين بالأمور التي سوف تُطرح وتناقش وذات الصلة بالمحافظة، بالإضافة إلي مجموعة من القيادات الشعبية والتنفيذية داخل المحافظة.

وأشار إلي أنه لا يتم استعراض الانجازات التي تمت في المحافظة فقط، ولكن يتم التركيز علي التحديات والصعوبات التي قد تواجه المشروعات التنموية الواردة في خطط المحافظة الاستثمارية والتنموية.

وأردف أنه تتم مناقشة المتطلبات التي تتعلق بالخدمات وخاصة فيما يتعلق برفع مستوى معيشة المواطنين، موضحا أن الاجتماع في هذا الإطار يتيح إجراء حوار مباشر ومفتوح وصريح ما بين رئيس الجمهورية والوزراء والقيادات الشعبية في المحافظة.

وأوضح المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، أنه يتم الإستماع إلي ملحوظات المحافظين والقيادات الشعبية، مؤكدا أنه يتم التوجيه مباشرة من الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وقال: سوف يتم استعراض ليس فقط الإنجازات ولكن سيتم التركيز علي الصعوبات التي قد تواجه المشروعات الاستثمارية وخاصة التي تتعلق بالخدمات.
ads

تعليقات فيسبوك

تعليقات صدى البلد

ﺗﺼﻮﻳﺖ

ما توقعاتك لمباراة مصر والنيجر غدا فى الجولة الأخيرة بالتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا ؟

ما توقعاتك لمباراة مصر والنيجر غدا فى الجولة الأخيرة بالتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا ؟