ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
مدير التحرير
صفاء نوار

مباراة المقاولون العرب والنجوم تعاد كاملة فى هذه الحالة

السبت 19/يناير/2019 - 08:24 م
صدى البلد
يسرى غازى
أكد مصدر مطلع داخل لجنة الحكام الرئيسية في اتحاد الكرة، أن مباراة المقاولون العرب والنجوم التى أقيمت اليوم السبت، ضمن الأسبوع الـ 20 لدوري القسم الممتاز مهددة بالإعادة فى حالة تقدم مسئولى ذئاب الجبل باحتجاج رسمي للجبلاية.

وانتهى لقاء المقاولون والنجوم بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما.

وقال المصدر إن حكم اللقاء الدولى محمد الحنفي ارتكب خطأ فادحا بلجوئه إلى الاستجابة لتعليمات الحكم الرابع عمرو عبدالفتاح والاحتكام إلى كاميرا التلفزيون وإلغاء الهدف الذى أحرزه أحمد على مهاجم المقاولون العرب فى مرمى النجوم.
 
وأضاف أن الحنفى احتسب الهدف بناء على إشارة من الحكم الأصالة احمد جمال ثم تلقى الحكم الرابع مكالمة هاتفية بناءا عليها توجه إلى كاميرا التلفزيون وشاهد الهدف مرة أخرى واستدعى بعدها الحنفى وتحدث معه بأن الكرة لمست يد احمد على وقام الحكم الدولى بمتابعتها عبر الكاميرا مرة أخرى ثم أصدر قرارا بإلغاء الهدف.

وشدد على أن المقاولون فى حالة تقديمه احتجاج رسمى الى الجبلاية على إلغاء الهدف سيعاد اللقاء استنادا إلى خطأ محمد الحنفى الفادح بلجوءه الى الكاميرا نظرا لعدم اعتماد تقنية الفيديو المعروفة ب var فى الدورى الممتاز الموسم الجارى.

يذكر أن محمد الحنفى عاونه فى إدارة اللقاء كل من ..عمر فتحي وخالد رمضان، وعمرو عبد الفتاح حكمًا رابعًا، وكل من سعيد حمزة وأحمد جمال حكمًا إضافيا.
ads

تعليقات فيسبوك

تعليقات صدى البلد

ﺗﺼﻮﻳﺖ

هل تؤيد مقترح برلماني بإخضاع الناجحين في مسابقة المعلمين لبرنامج تأهيلي قبل بدء العمل؟

هل تؤيد مقترح برلماني بإخضاع الناجحين في مسابقة المعلمين لبرنامج تأهيلي قبل بدء العمل؟