ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
مدير التحرير
صفاء نوار

حبس كريستيانو رونالدو عامين

الثلاثاء 22/يناير/2019 - 05:38 م
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
شريف سيد
قضت محكمة إسبانية، اليوم الثلاثاء، على نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو بالسجن لمدة عامين مع استبدال العقوبة بغرامة مالية تضاف إلى المبلغ الهائل الذي سيدفعه للسلطات المالية الإسبانية، ضمن تسوية معها بعد اتهامه بالتهرب من دفع الضرائب.

وقالت "فرانس 24" إن هذا القرار من قبل رونالدو يأتي مثلما فعل قائد المنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي عبر استبدال عقوبة السجن لمدة عامين مع وقف التنفيذ بسبب التهرب الضريبي في إسبانيا، بعقوبة مالية أخرى تضاف إلى غرامة ضخمة فرضتها عليه محكمة مدريد.

كان النجم البرتغالي قد عاد الثلاثاء إلى مدريد التي تركها الصيف الماضي للانتقال إلى يوفنتوس من أجل الدفاع عن ألوان بطل الدوري الإيطالي يوفنتوس، للمثول أمام المحكمة التي حكمت عليه بدفع غرامة قدرها 2.3 مليون يورو، علاوة على موافقتها على استبدال عقوبة السجن لعامين مع وقف التنفيذ بمبلغ 356 ألف يورو.

ولم يتمكن المتحدث باسم المحكمة تحديد ما إذا كان مبلغ الـ2.3 مليون يورو ضمن التسوية التي حصلت بين فريق الدفاع عن رونالدو والسلطات المالية الإسبانية في يونيو، والقاضي أن يدفع النجم البرتغالي 18.8 مليون يورو على خلفية اتهامه بالتهرب من دفع الضرائب.
ads

تعليقات فيسبوك

تعليقات صدى البلد

ﺗﺼﻮﻳﺖ

هل تؤيد مقترح برلماني بإخضاع الناجحين في مسابقة المعلمين لبرنامج تأهيلي قبل بدء العمل؟

هل تؤيد مقترح برلماني بإخضاع الناجحين في مسابقة المعلمين لبرنامج تأهيلي قبل بدء العمل؟