ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
مدير التحرير
صفاء نوار

أحمد رزق يكشف سبب دخوله مجال الفن.. والسر وراء عدم حديثه عن أجره في فيلم الكنز

الخميس 24/يناير/2019 - 09:01 ص
الفنان أحمد رزق
الفنان أحمد رزق
قسم التوك شو
حل الفنان أحمد رزق ضيفا على برنامج "حفلة 11"، مع الإعلامية سمر يسري المُذاع عبر فضائية "أون إي"، حيث كشف خلاله "رزق" سبب دخوله مجال الفن، واختياره للأدوار التى تعرض عليه في المسلسلات والأعمال الدرامية والسينمائية، والسبب وراء عدم حديثه عن أجره في فيلم "الكنز"، وموافقته على فيلم "يجعله عامر".

- أحمد رزق يكشف سبب دخوله مجال الفن

قال الفنان أحمد رزق، إن والده سبب دخوله للوسط الفني، مضيفا «والدي كان فنانا ومخرجا وممثلا سكندريا، وكان عاشقا للفن والمسرح».

وأوضح "رزق": «أبويا كان هاوٍ وعُمره ما احترف المهنة، وكان موظف بس بيحب الفن بشكل عام».

وأشار: «كان عندنا مكتبة في البيت هي إللي شكلت معظم تفكيري إللي بشتغل بيها حاليا»، كاشفا: «أول مسرحية مثلتها في حياتي اسمها عالم تجن الجن، وكان عندي وقتها 6 سنين، وكانت من إخراج والدي».

وأوضح: «طلعت على المسرح وأنا عندي 6 سنين، ولقيت نفسي برتجل وأقول أي كلام والناس تضحك، ومن هنا بدأت أقول أنا عايز أمثل».



- أنا رايح جاي بين البطولات على حسب الورق

قال الفنان أحمد رزق، إنه قام بعمل بطولات جماعية وأخرى مطلقة، مضيفا: «أنا رايح جاي بين البطولة المطلقة والبطولة الجماعية حسب الورق».

وتابع: «أنا إما يتعرض عليا فيلم زي الكنز، ومش بطولة، والفيلم بشكل عام مفيش فيه بطل، وكل فنان في الفيلم بيعمل بطولة مطلقة في أفلام أخري، لازم أي حد يوافق»، مؤكدًا "لم أتناقش في أجري في فيلم الكنز".



- لم أتناقش في أجري عن فيلم الكنز لهذا السبب

أكد الفنان أحمد زرق، أنه لم يتناقش مع المخرج شريف عرفة في أجره عن فيلم "الكنز"، قائلا «أنا أول ما قعدت علشان أتكلم في الفيلم، قولت الفيلم دا إنتاجه صعب، ورفضت إني اتكلم عن أجري».

وتابع قوله: «أنا أما يتعرض عليا فيلم زي الكنز، ومش بطولة، والفيلم بشكل عام مفيش فيه بطل، وكل فنان في الفيلم بيعمل بطولة مطلقة في أفلام أخري، لازم أي حد يوافق».



- وافقت على فيلم يجعله عامر علشان شباك التذاكر

قال الفنان أحمد رزق، إن المنتج أحمد السبكي عرض عليه أكثر من فيلم، وذلك قبل فيلم "يجعله عامر"، معقبًا: «اعتذرت عن الأفلام دي كلها».

وأضاف "رزق"، أن الأفلام التي اعتذر عنها حصلت على إيرادات عالية، موضحًا «فيلم يجعله عامر فيه فكرة وموضوع بسيط، لكن فيه التوليفة اللي بيحبها السوق في الفترة دي، زي بوسي والليثي».

وتابع: «الفيلم كان فيه التوليفة إللي ليها علاقة بشباك التذاكر، وأنا عملت الفيلم في فترة مكنتش منتعش فيها، وقررت إني أخوض التجربة علشان كان يهمني أعمل فيلم يجيب إيرادات، وأغازل شباك التذاكر».

ads

تعليقات فيسبوك

تعليقات صدى البلد

ﺗﺼﻮﻳﺖ

هل تتوقع نجاح وزارة التعليم في التغلب علي مشكلات "تابلت" أولي ثانوي؟

هل تتوقع نجاح وزارة التعليم في التغلب علي مشكلات "تابلت" أولي ثانوي؟