ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
مدير التحرير
صفاء نوار

محمد رمضان يكشف حقيقة خناقته مع أمير كرارة: أنا مش مطرب وانتظروا أغنية مع سعد المجرد قريبا

السبت 09/فبراير/2019 - 09:04 ص
محمد رمضان
محمد رمضان
هاني حسين
حل الفنان محمد رمضان، ضيفا على الفنان أمير كرارة في برنامج «سهرانين» المذاع على قناة «أون إي»، وكشف «رمضان» خلال البرنامج بداياته الفنية وعلاقته بوالدته والسبب وراء اتجاهه للغناء، وسر إدمانه لمشاركة جمهوره جميع لحظات حياته، كما كشف حقيقة خلافه مع الفنان أمير كرارة، وحقيقه إزالة اسم الزعيم عادل إمام من مسرح الهرم.

وقال رمضان، إن الجمهور يعتقد أن هناك حالة من الخصام بينه وبين أمير كرارة، ولكن هناك حالة من المنافسة الشريفة بينهما، لأن ذلك في صالح الجمهور.

ووجه حديثه إلى الفنان أمير كرارة، قائلا: "إحنا هنلاعب بعض رست في الآخر"، مضيفا: "مهنة الفن تعتبر مسكنا لآلام الجمهور والشعب المصري"، ومن جانبه قال الفنان أمير كرارة، إن علاقته جيدة مع محمد رمضان، مضيفا: "الناس يفتكرونا أعداء وبنضرب في بعض ولكن إحنا مش كده خالص والمنافسة بيننا شريفة، والناس مستنية تشوف محمد رمضان وأمير كرارة هيضربوا بعض ولا هيعملوا إيه".

وعن ذكريات طفولته، قال «رمضان»، إنه كان يخرج مع أصدقائه قديما -قبل الشهرة- على كوبري قصر النيل، ولكن في الوقت الحالي لا يوجد له متسع من الوقت لذلك، مضيفا: "مبعرفش أقف على كوبري قصر النيل، عشان أشرب كوباية حمص، وأنا مرفوع عليا قضية لأني بعطل المرور بسبب فيديوهاتي مع الجمهور في الشارع، وزحامهم حولي".

وتابع: "النجم الحقيقي هو الجمهور، وأنا تعبت كتير، وياما اتطردنا من الاستوديوهات، وشوفنا كتير وسعينا؛ عشان نوصل للجمهور، وهم أصحاب الفضل".

وبسؤاله عن علاقته بوالدته، أكد «رمضان»، أن والدته علمته السهر، وعلمته سماع أغاني أم كلثوم، وهي التي علمته جملته الشهيرة «ثقة في الله نجاح»، متابعا: "أمي ست عظيمة.. زرعت جوانا الوازع الديني واليقين بالله وعلمتني معنى الصبر، وأنا اشتريت شقة لأمي قبل شراء منزلي.. لأن نجاحي بسبب دعاء أمي فقط".

ورد على شائعة إزالة اسم الزعيم عادل إمام من مسرح الهرم، قائلا: "الشائعات تلاحقني بشكل كبير منذ ظهوري في الوسط الفني"، موضحا أنه لم ينقطع عن مسرح الهرم منذ دخوله مجال التمثيل في عام 2005 وشارك في مسرحية "قاعدين ليه"، وفي عام 2009 شارك في مسرحية "في إيه يا مصر" وعرضها لعامين، كما شارك في مسرحية "رئيس جمهورية نفسي" وعرضها لـ 3 سنوات.

وأضاف قائلا: "مسرح الهرم كان الأنسب لعرض مسرحية "أهلا رمضان"، وكان من المتعارف أن مسرح الهرم هو مسرح الزعيم لأنه الممثل الوحيد الذي قام بالتمثيل على خشبته، ولكن مسرح الهرم لم يتغير اسمه ولم أزل اسم الزعيم عادل إمام، متابعا: "أنا أحب الأستاذ عادل إمام ومن لا يحترم عادل إمام لا يحترم مصر، وعلاقتي بالزعيم عادل إمام طيبة وجيدة، وأنا مرتبط باستاذ عادل إمام جدا، وهو من حببني في المسرح والسينما منذ صغري وهو مدرسة كبيرة تعلمت منه حب المهنة".

وفسر «رمضان» سر التقاط الصور بجانب سياراته الفارهة، قائلا: "مهنتي قائمة على تسلية الجمهور وإسعاده، ونزلت صورة لسيارتين قمت بشرائهم ولاحظت هجوما كبيرا للغاية، أنا شايل كل الحواجز اللي بيني وبين جمهوري واشتريت عربيتين كنت بحلم اشتريهم، ووريتهم لأمي وزوجتي وإخواتي وجمهوري كمان».

وتابع: «اكتشفت إن اللي زعل من السيارة الامبورجيني هو اللي معاه عربية حلوة جدا، ولكن المواطن البسيط بالنسبة له الهيونداي زي لامبورجيني ومش هيزعل لما يشوف ده وهيقول ربنا يزيده».

وعن حياته الشخصية، قال: "أبنتي حنين ترغب في التمثيل ولكني لن أسمح بدخولها مجال التمثيل، وبنتي عفريتة تمثيل ولكني مش هخليها تمثل"، "عايز أسرتي تبقى ناجحة في كل المجالات، وأريدها أن تنجح في مجال آخر مثل الهندسة، أما علي أبني بيميل لوالدته وهو بيتكسف مني، وبيتفرج على أفلامي والأغانى بتاعتي وهو مش مستوعب إني أبوه".

ووجه الفنان أمير كرارة، سؤالا إلى الفنان محمد رمضان، قائلا: "إيه اللي خلاك تغني؟.. أنا بفكر أعمل أغنية لكن قلقان"، ورد الفنان محمد رمضان، قائلا: "السبب اللي خلاني أغني هو نفس السبب اللي خلاك تمثل، وأنا عملت أغنية في إعلان ولقيتها ناجحة جدا وده شجعني اني أغني وأعمل أغاني لجمهوري"، متابعا: "طريقة الغناء الخاصة بي مش موجودة في مصر، وأنا بسميها تمثيل غنائي، وأنا مش مطرب والناس مبسوطة بالأغاني اللي بعملها"، مضيفا: "أغنية مافيا آخر أغنية لي، وأنا بعمل لون أغاني الناس بتحبها، ومش ناوي أعمل ألبوم أو أروح أغني في أفراح".

وبسؤاله عن أعماله القادمة، قال الفنان محمد رمضان، إنه سجل أغنية مع المطرب سعد المجرد، وسيتم تصويرها في فرنسا في شهر مارس المقبل، وستعرض للجمهور مع بداية الصيف.

وأضاف، أنه يحب شخصية "علي الزيبق" في فيلم "الكنز" لأنه يميل إلى الشخصيات الأسطورية، مضيفا: "لمست نجاح شخصية رفاعي الدسوقي في مسلسل "الأسطورة" وناصر القناوي في "نسر الصعيد"، مضيفا: "هبطل تمثيل في حالة واحدة فقط وهي وفاتي لأن التمثيل شيء في دمي".


















ads

تعليقات فيسبوك

تعليقات صدى البلد

ﺗﺼﻮﻳﺖ

هل تتوقع انخفاض أسعار السلع بعد انخفاض سعر الدولار؟

هل تتوقع انخفاض أسعار السلع بعد انخفاض سعر الدولار؟