ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
مدير التحرير
صفاء نوار

في مناسبة ومن غير .. قصة قبلات أحمد الفيشاوي لزوجته التي تثير الرأي العام

الإثنين 11/فبراير/2019 - 12:51 ص
الفنان أحمد الفيشاوي
الفنان أحمد الفيشاوي وزوجته
كتب: محمد الصاحى
لم يترك الفنان أحمد الفيشاوي، مناسبة يشارك فيها حتي يثير خلالها الجدل حول موقف أو تصرف ما يفعله، يظل عالقا في أذهان الجمهور، والتي كان دائما ما يثيرها في المهرجانات السينمائية التي يشارك فيها، حتى وجد ضالته في القبلات بعد زواجته الأخيرة.

خلال مشاركته في مهرجان الجونة السينمائي في شهر سبتمبر الماضي، قدم أحمد الفيشاوي زوجته للجمهور، بطريقة هى الأغرب والتي تظل عالقة في أذهان متابعيه، من خلال قبلة لها على السجادة الحمراء لمهرجان الجونة قبل العرض الأول لفيلمه الجديد وقتها "عيار ناري".

في مناسبة ومن غير
قُبلة "الفيشاوي" لزوجته الجديدة «ندى الكامل»، على السجادة الحمراء لمهرجان الجونة أثارت العديد من الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي، وبين متابعيه، حتى تنوعت التعليقات وقتها ما بين الساخرة من تصرفاتها وظهورها الأكثر جرأة، وكذلك قبلتها على السجادة الحمراء.

لم تمض شهور على قبلة مهرجان الجونة، حتى جدد أحمد الفيشاوي الجدل من جديد، بقبلة جديدة، لزوجته داخل أحد المطاعم الشهيرة، احتفالا بعيد ميلاد زوجته ندى الكامل.

في مناسبة ومن غير
لم يكتفي الفيشاوي بقبلته لزوجته في مكان عام، حتى قام بنشر فيديو للقبلة على موقع الصور والفيديوهات الشهير «انستجرام»، والذي أثار حالة جديدة من الجدل بين متابعيه، من بينهم المؤيد له ولقبلاته، وآخر رافض لهذا السلوك.

لم تكن هاتان المرتين وحدهما اللذان أثار فيهما "الفيشاوي" الجدل بقبلاته لزوجته، حتى  أنه وخلال حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الماضي، قام بتقبيل زوجته على السجادة الحمراء، وأمام الجميع، والتي تناقلتها عدسات المصورين.

في مناسبة ومن غير
كل ذلك ويظل أحمد الفيشاوي مثيرا للجدل منذ زواجه بزوجته ندى الكامل في كل ظهور لهما، منذ أن ارتبط بها في شهر يونيو الماضي، والتي أعلن خلالها ارتباطه بفتاة من خارج الوسط الفني، حتى نشر أول صورة لهما بعد زواجهما عقب شهر رمضان الماضي.

وتعتبر تلك هى الزيجة السادسة لأحمد الفيشاوي، والذي اعتاد دائما إثارة الجدل بزيجاته الكثيرة وبحياته الشخصية، إلا أنها الزوجة الأولى التي يظهر بها الفيشاوي بتلك الصورة الكبيرة في مناسبات رسمية وفنية على عكس الزيجات السابقة.
ads