ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
مدير التحرير
صفاء نوار

تحت شعار دلع موظفينك يدلعوك.. شركة مصرية تستحدث منصب مدير عام المرح

الإثنين 11/فبراير/2019 - 03:35 م
صدى البلد
نهى حمدي
"مدير عام المرح" وظيفة جديدة ابتدعتها إحدى الشركات في هيكلها الإداري، ليست مزحة ولكنها حقيقة حدثت بالفعل داخل شركة مصرية 100%.

"بث روح الفكاهة في الشركة، وتلطيف الجو العام بالعمل، وتنسيق الخروجات والفسح وحجوزات المطاعم والرحلات"، تلك هي المهام التي وضعتها الشركة أمام الموظف الذي سيتولى هذا المنصب، يقول دكتور دالي عبدالنبي مدير عام شركة "The Hiring Date": "كانت تواجهنا صعوبة إن نجمع الناس من أجل الخروج، ونختار المكان اللي يكون مناسبا للجميع، فكان الحل إننا نعين شخص تكون هذه مهمته".

أجريت انتخابات داخل الشركة وتسابق الموظفون بالشركة على نيل هذا المنصب الأول من نوعه، حتى وقع الاختيار مؤخرًا على تقى وائل بإجماع الآراء، فقد توفرت كل السمات المطلوبة في "تقى" الطالبة التي نالت لقب المدير العام الأول للمرح في تاريخ الشركات المصرية.

وكما أبدعت الشركة أول منصب من نوعه قررت أيضًا أن يكون عيد الحب مختلفًا على موظفيها، فأوضح "دالي" لـ"صدى البلد": "زي ما إحنا أول شركة تعمل منصب مدير المرح، قررنا كمان إننا نخرج في الفلانتين مع بعض ونقضي يوم لطيف، وتقريبًا إحنا أول شركة تعمل كده".

يقول دالي نسير بالشركة تحت شعار "دلع موظفينك يدلعوك": "والهدف من المنصب الجديد هو الحرص على نفسية الموظفين بالشركة وتقديرًا لجهودهم، وعشان ميحسوش أنهم مضغوطين طول الوقت".
ads

تعليقات فيسبوك

تعليقات صدى البلد

ﺗﺼﻮﻳﺖ

هل تتوقع انخفاض أسعار السلع بعد انخفاض سعر الدولار؟

هل تتوقع انخفاض أسعار السلع بعد انخفاض سعر الدولار؟