ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

رانيا محمود ياسين في حوار لـ صدى البلد: لن أسمح بالتطاول على عائلتي.. نجلي وراء رفضي مرجان أحمد مرجان.. وجلست في المنزل بدون عمل بسبب الشللية

الإثنين 11/فبراير/2019 - 03:00 م
صدى البلد
شيرى نبيل
رانيا محمود ياسين:
الوقوف أمام الزعيم حلم
ترتيب اسمي على تتر فلانتينو لا يشغلني
مصيري مجهول في الجزء الثالث من نصيبي وقسمتك


تجربة جديدة تخوضها النجمة رانيا محمود ياسين من خلال مسلسل "فلانتينو" أمام الزعيم عادل أمام، المقرر عرضه في رمضان المقبل، دور جديد تقوم به رانيا علي حسب وصفها في حوارها لـ"صدى البلد" حيث تتجه إلى القالب الكوميدي، متحدثة عن كواليس المسلسل ودورها والقضية التي يناقشها العمل.

فعبرت النجمة رانيا محمود ياسين، عن سعادتها بالوقوف أمام الزعيم عادل إمام في مسلسل "فلانتينو" المقرر عرضه رمضان المقبل.

وأضافت: "عندما عرض علي الدور وافقت عليه دون تردد لأن عوامل نجاح العمل متوافرة بداية من الإنتاج الجيد وفريق العمل والقضية التي يناقشها العمل".

وتابعت رانيا قولها إن النجم عادل إمام مدرسة فن وكل من يتعامل معه يستفاد سواء على المستوى المهني أو الشخصي فهو دائما أب للفنانين داخل الكواليس.

كما كشفت عن كواليس ترشيحها لدورها في مسلسل "فلانتينو"، قائلة "اتصل بي المؤلف أيمن بهجت قمر وعرض علي الدور ووافقت علي الفور لأن العمل يحمل قضية مهمة بشكل كوميدي خفيف بالاضافة الي أن الدور جديد علي".

وأكدت رانيا أنه لا توجد مشكلة حول ترتيب أسماء الفنانين على تتر مسلسل "فلانتينو"، مضيفة أن "هذا الأمر لا يمثل أي مشكلة، فقد حدث اتفاق بيننا بالاضافة إلى أن هناك نجوما سبقوني في الأعمال الفنية فأنا لست معقدة فكل ما يهم الجمهور الشخصية والدور والقضية التي يناقشها العمل".

وتابعت أنها كان من المقرر أن تشارك في فيلم "مرجان أحمد مرجان" أمام الزعيم ولكن نجلها "آدم" كان السبب في ذلك، حيث كانت على وشك استقباله وإنجابه.

واستطرد: "كنت في تلك اللحظة أشعر بحالة من الحزن لأن الدور كان أكثر من رائع بالاضافة إلى وقوفي أمام الزعيم من خلال عمل سينمائي".

وأعربت عن سعادتها بمشاركتها في الجزء الثاني من مسلسل "نصيبي وقسمتك" الذي عرض مؤخرا وحقق نجاحا جماهيريا كبيرا.

وتابعت: "لا أعرف مصير الشخصية التي قدمتها إذا كانت موجودة في الجزء الجديد الذي يتم التحضير له أم لا؟، ولكن أريد أن أوضح أمرا مهما وهو أن الشخصية موجودة في المجتمع بشكل رهيب وهي الزوجة التي تنفصل عن زوجها وتتعرض لمشكلات كبيرة بسبب ضغوطات الحياة".

وعن اعتذارها عن مسرحية "كل ده كان ليه"، أكدت أنه جاء بسبب انشغالها في التحضير لدورها فى مسلسل "فلانتينو"، مع الزعيم عادل إمام.

وأضافت رانيا، "بالرغم من أننى بدأت بروفات كثيرة للمسرحية أمام الفنان أحمد سلامة، إلا أننى وجدت أن الوقت ضيق، وفضلت أن أعود لجمهورى بدور قوى أمام الزعيم عادل إمام ومع المخرج رامى إمام".

وأكدت أنها ضد الشللية في الوسط الفني والتي أصبحت سائدة في معظم الأعمال الفنية، لافتة "لست ضد تعاون فريق العمل في أكثر من عمل فني ولكن لا بد من أعطاء فرص للفنانين حتي لا يجلسوا في منازلهم بدون عمل.

وأضافت: "تعرضت لهذه المشكلة وجلست في منزلي أكثر من 5 سنوات بدون عمل، فلا أفضل التكرار سواء في أعمالي أو الأدوار التي تعرض علي".

واختتمت رانيا حديثها قائلة إنها لن تتراجع عن مقاضاة أي شخص أو موقع إخباري، يتطاول على عائلتها أو يطلق الشائعات على والدها النجم محمود ياسين أو ينتقد والدتها شهيرة.

وأضافت: "القضاء سيكون بيني وبين أي شخص يسيء لعائلتي ولن أسمح بإزعاجهم وسألجأ للقانون لحمايتهم".