ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

لاعب سيمبا التنزاني: مباراتنا أمام الأهلي حياة أو موت

الإثنين 11/فبراير/2019 - 03:11 م
صدى البلد
إسراء أشرف
شدد هارونا نيونزيما لاعب فريق سيمبا التنزاني، على أهمية مباراة فريقه أمام الأهلي، المقرر إقامتها غدًا الثلاثاء، بالعاصمة التنزانية "دار السلام"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور مجموعات بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقال نيونزيما في تصريحات للموقع الرسمي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف": "الانتصار على موادوي يوم الخميس الماضي في الدوري التنزاني، دفعنا لمواجهة الأهلي بمعنويات مرتفعة، آخر مباراتين خارج ملعبنا ليست سهلة على الإطلاق، لكن سنلعب على أرضنا ووسط جمهورنا وستتغير أمور كثيرة".

وأضاف: "مباراة الأهلي حياة أو موت بالنسبة لنا، إذا خسرنا يوم الثلاثاء سنفقد فرصتنا في التأهل إلى دور ربع النهائى، نحن نأخذ الأمور بجدية كلاعبين، ونعتقد أنه أمامنا فرصة للفوز".

وفي السياق ذاته، أكد محمد حسين زميله في الفريق عن صعوبة مواجهة الأهلي قائلًا: "ارتكبنا العديد من الأخطاء في مبارياتنا السابقة، ولكننا عملنا جيدًا على المشاكل الدفاعية، ونأمل أن نلعب بشكل جيد هذه المرة، ستكون المباراة صعبة، ننتظر دعم الجماهير لتحقيق الفوز على ملعبنا".

وكان الأهلي حقق الفوز على على سيمبا التنزاني بخماسية نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب "برج العرب" بمدينة الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري أبطال أفريقيا.

ويحتل الأهلي صدارة جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط، بينما يأتي سيمبا التنزاني في المركز الثالث برصيد 3 نقاط.