Advertisements
Advertisements

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
Advertisements
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

الأهلي يواجه سيمبا لتأكيد صدارته الأفريقية بدوري الأبطال.. اليوم

الثلاثاء 12/فبراير/2019 - 08:28 ص
صدى البلد
Advertisements
نور عادل
ليس غريبا أن يقوم أحدهم بالتأمين على منزله أو سيارته الفارهة، فهو أمر معتاد في مختلف دول العالم وإن لم يكن أمرًا إلزاميًا في بعضها.

ولكن المثير للدهشة أحيانًا هو قيام بعض نجوم ومشاهير العالم بالتأمين علي أجزاء معينة من أجسادهم، ويختلف كل جزء من نجم لآخر لما يمثله من أهمية لديه.

يحل فريق الأهلي ضيفًا على منافسه سيمبا التنزاني بالمباراة التي ستنطلق في تمام الثالثة عصرًا بالملعب الوطني بتنزانيا في إطار منافسات المجموعة الرابعة من عمر دور مجموعات مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

ويدخل الأهلي المباراة وهو يسعى إلى تحقيق الفوز خارج ملعبه وذلك بحثًا عن استمرار تربعه على عرض صدارة المجموعة،علاوة على ان تحقيق الثلاث نقاط سيجعله أقرب لحسم تأهله الي الدور الثاني بنسبة كبيرة..

بينما على الجانب الأخر يدخل فريق سيمبا التنزاني المباراة وهو ساعي الي الانتقام من المارد الأحمر والذي ضربه بخماسية دون رد منذ أسبوع في مباراة احتضنها استاد الجيش ببرج العرب.

ويُدير مباراة اليوم طاقم تحكيم سوداني بقيادة محمود على محمود، ويعاونه كل من وليد أحمد على مساعد أول، وأحمد ناجي صبحي مساعدٍ ثانٍ.

ويحتل النادي الأهلي صدارة المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط،بعدما فاز في مباراتين وتعادل في مواجهة وحيدة،وفي المركز الثاني فيتا كلوب برصيد 4 نقاط،وفي المركز الثالث سيمبا التنزاني بـ3 نقاط،وفي الأخير شبيبة الساورة بنقطتين فقط.
Advertisements
Advertisements