ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

السجن المشدد 5 سنوات لعامل بمدرسة هتك عرض فتاة بمدينة نصر

الإثنين 11/فبراير/2019 - 05:00 م
صور أرشيفية
صور أرشيفية
محمد العيسوى
قضت الدائرة الثالثة بمحكمة جنايات شمال القاهرة المنعقد بالعباسية،برئاسة المستشار مجدي عبدالباري، وعضوية كل من المستشار محمد عبدالحكيم رضوان ، والمستشار محمد الأمير أبو كريشة، وسكرتارية حسن منصور، بالسجن المشدد ٥ سنوات لعامل مدرسة"فراشة"، وذلك بتهمة هتك عرض طالبة فى العقد الثانى من العمر، أثناء تواجدها بالمدرسة بمدينة نصر.

كانت كشفت تحقيقات النيابة العامة مع المتهم أحمد، م ، ٢٨ عام"فراش مدرسة" أنه قام بهتك عرض طالبة، فى العقد الثانى من العمر ، وذلك أثناء عودتها إلى المدرسة للبحث عن أحد متعلقاتها الشخصية التى تركتها داخل الفصل عقب انتهاء اليوم الدراسى.

وتبين من تحريات المباحث التى قدمت إلى النيابة العامة، أن المتهم استغل انصراف الطالبات من المدرسة، وتواجد المجنى عليها بمفردها أثناء بحثها عن متعلقاتها الشخصية داخل الفصل، فقام بالاقتراب منها بحجة مساعدتها فى البحث عن متعلقاتها واعتدى عليها.

فيما اعترف المتهم أمام النيابة العامة بارتكابه الواقعة، وذلك كونه تأخر فى الزواج، وأنه يعاني من اضطرابات جنسية ونفسية، مضيفا أنه اعتاد ارتكاب مثل هذه الأعمال المنافية للطالبات فى المدرسة التى يعمل بها، موضحا أنه تعرض أكثر من مرة لمشاكل من أسر الطالبات التى كان يتحرش بهن، إلا أنه كان فى كل مرة يحتوى الموقف ثم يعود مرة أخرى لممارسة أفعاله.

فيما تبين من تحريات المباحث، أن المجنى عليها فور تعرضها للاعتداء الجنسي عليها من قبل المتهم قامت بالاستغاثة بزميلاتها اللائى كن ينتظرنها خارج المدرسة عقب انتهاء اليوم الدراسي، فدخلن على الفور إلى الفصل ليجدوا عامل المدرسة"الفراش" يحاول حصر ملابس الطفلة من عليها ، وبمجرد رؤيته لهن فر هاربا خوفا من افتضاح أمره، فأسرعت الطالبات إلى مشرف المدرسة وقاموا بإبلاغه بالواقعة، فقام على الفور بملاحقة المتهم والتحفظ عليه وإبلاغ رجال الشرطة، وإبلاغ أهلية الطالبة.

البداية كانت بتلقي ضباط مباحث قسم شرطة مدينة نصر أول بلاغا من مدرس بأحد المدارس بدائرة القسم، يفيد قيام عامل بمحاولة الاعتداء الجنسي على إحدى الطالبات.

على الفور انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتبين احتجاز المتهم من قبل المدرس، واقتادوه إلى القسم، وبمواجهته اعترف بتفاصيل ارتكابه للواقعة.

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة.