ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
مدير التحرير
صفاء نوار

الأهلي: لم نمانع في تأجيل مباراة بيراميدز.. ولا نريد تصدير أزمات أو زرع فتن بين الجماهير

الإثنين 11/فبراير/2019 - 11:51 م
صدى البلد
القسم الرياضي
قال شريف فؤاد، المتحدث الرسمي لمجلس إدارة النادي الأهلي، إن مسئولي الفريق الأحمر لم يمانعوا في تأجيل لقاء بيراميدز، لكنهم طلبوا الاستفسار عن سبب التأجيل عبر خطاب موجه لاتحاد كرة القدم المصري.

وأضاف فؤاد في تصريحات تليفزيونية لبرنامج "ملعب أون" على فضائية أون سبورت: "النادي الأهلي لا يريد أن يصدر أي أزمات ولا يعمل على زرع الفتن بين الجماهير المصرية، وهو ناد له دور وطني كبير منذ تأسيسه".

وتابع المتحدث الرسمي لمجلس إدارة الفريق الأحمر: "الأهلي كان موقفه واضحا ولم يمانع في تأجيل مباراته أمام بيراميدز ومن حق أي ناد أن يطالب بتأجيل مباراته، لكننا أرسلنا خطابا نستفسر فيه عن أسباب التأجيل من أجل وضع الأمور في نصابها، كما أننا لم يصلنا خطاب رسمي بتأجيل اللقاء، لكننا علمنا بالخبر من الإعلام مثلنا مثل الآخرين".

وتابع شريف فؤاد حديثه: "النادي الأهلي عاتب على اتحاد كرة القدم المصري بسبب الكثير من المواقف التي خذله فيها الأخير خلال الفترة الأخيرة، أولها كانت عدم مساندة الاتحاد للفريق الأحمر خلال أزمته مع الترجي في نهائي دوري أبطال افريقيا الأخير، وآخرها عدم اتخاذ موقف قوي وصارم بعد إهانة ممثل الأهلي، خالد مرتجي، خلال اجتماع لجنة الأندية يوم الأربعاء الماضي".

واختتم: "الأهلي ليس في خصومة مع أحد، لكن نحتاج إلى تصحيح المسار، ونحن لسنا في قطيعة دائمة مع أحد، وإذا حدث ضبط لبعض الأمور في الفترة المقبلة سيكون هناك اختلاف في التعامل مع اتحاد الكرة".
ads