ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
مدير التحرير
صفاء نوار

استكمال تسليم أجهزة التابلت لطلاب شمال سيناء

الثلاثاء 12/فبراير/2019 - 09:50 ص
صدى البلد
احمد صالح
أعلنت المهندسة ليلى مرتجي، وكيل وزارة التربية والتعليم بشمال سيناء، أنه سيتم استكمال عملية تسليم طلاب الصف الأول الثانوى أجهزة التابلت اليوم بعد إنهاء مشكلة فتح الحساب بهيئة البريد، حيث تم تسليم 10 طالبات بمدرسة الشهيد أحمد عسكر الثانوية بنات بالعريش أمس من بين 500 طالبة.

وأكدت أن استلام طلبة الصف الأول الثانوى بشمال سيناء لجهاز التابلت، رسالة حياة جديدة من على أرض شمال سيناء ضد الإرهاب، وتأكيدًا أن الدولة تصل خدماتها التعليمية لكل طالب، ويؤكد أن المحافظة آمنة مستقرة، وتم تدشين وتفعيل منظومة التوزيع، وسيتوالى التسليم بكافة الإدارات. 

وتابعت أنه سبق تدريب للمعلمين المختصين بمعرفة وزارة التربية والتعليم، كما سيتم متابعة الطالب والجهاز، لتحقيق الاستفادة من هذه القيمة العلمية الجديدة.

وأضافت أن جميع طالب فى الصف الأول بالمدارس الحكومية واللغات والخاصة والمعلمين يتم تسليمه الأجهزة، بعد إحضار الأوراق المطلوبة وتتضمن إيصالًا بمبلغ 100 جنيه تُدفع تأمينًا فى البريد، وإقرارًا من ولى الأمر بالحفاظ على الجهاز، ليحافظ عليه خلال الـ3 سنوات ثم يتم تسليمه كهدية فى نهاية سنوات الدراسة الثانوية.

وأشارت وكيل وزارة التربية والتعليم، إلى أن عدد الأجهزة المخصصة للمحافظة 3300 جهاز وصلت بالفعل من وزارة التربية والتعليم.

ads

تعليقات فيسبوك

تعليقات صدى البلد

ﺗﺼﻮﻳﺖ

توقع نتيجة مباراة الاتحاد السكندري والهلال السعودي

توقع نتيجة مباراة الاتحاد السكندري والهلال السعودي