ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

ضربتين في الراس توجع.. الهزيمة من سيمبا وموعد مباراة الكأس كابوس عكنن مزاج الأهلوية

الثلاثاء 12/فبراير/2019 - 08:07 م
اجتماع مجلس إدارة
اجتماع مجلس إدارة النادي الاهلي
كتب: محمد الصاحى
لم يكن يوما عاديا من أيام النادي الأهلى على مستوى فريق كرة القدم أو مجلس إدارته، وسط حالة الشد والجذب الكبيرة التي تمر بها الكرة المصرية خلال تلك الفترة، والتغيرات التي تم إعلانها على جدول الدوري على خلاف رغبة مجلس إدارة القلعة الحمراء.

ففي الوقت الذي تعرض فيه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى لهزيمة من سيمبا التنزاني في الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، والتي انتهت بنتيجة 1 – 0 لصالح الفريق التنزاني، وصدور قرار من اتحاد الكرة لتبديل مباراتي الأهلى أمام بيراميدز.

ضربتين في الراس توجع..
قرار اتحاد الكرة بتبديل موعد مباراتي الأهلي أمام بيراميدز، والذي جاء عنوة لمجلس إدارة القلعة الحمراء، خاصة بعد إعلان المجلس رفضه لإدخال أي تعديلات على جدول مباريات النادي الأهلي في بطولتي الدوري والكأس، خاصة وأن اتحاد الكرة هو الذي أعد بنفسه الجدول الذي تسير عليه البطولتين.

ضربتين في الراس توجع..
اتحاد الكرة أعلن عن إقامة مباراة الأهلي وبيراميدز في دور الـ16 لكأس مصر يوم 28 فبراير، الموعد الأصلي لمباراة الدور الثاني في الدوري بين الفريقين والذي رفضه بيراميدز لأنه يسبق مواجهة الدور الأول بين الأهلي والزمالك، وبالتالي تم تأجيله، في الوقت الذي أكد فيه الأهلي أنه يرفض استبدال المباراة المؤجلة بأخرى.

ضربتين في الراس توجع..
موقف النادي الأهلى من إدخال أي عديلات على جدول البطولتين، أصدر به بيانا السبت الماضي، أكد فيه الرفض القاطع لاستبدال أي مباراة للأهلي في بطولة الدوري بمباراة أخرى في مسابقة الكأس استجابة لضغوط أي طرف، خاصة وأن اتحاد الكرة هو الذي أعد جدول الدوري بنفسه دون تدخل من أي جهة وهو الأولى بالالتزام بجدوله والحفاظ على ثوابته قبل الأندية. 

بعد قرار اتحاد الكرة، أعلن النادي الأهلى على لسان، الإعلامي شريف فؤاد المتحدث الرسمي بإسم النادي، أن مجلس إدارة القلعة الحمراء لن يعتد بأي قرارات صدر عن اجتماع اتحاد الكرة الأخير لكون الإجتماع كان باطلا لحضور رئيس نادي الزمالك، الموقوف من قبل الاتحاد الأفريقي للعبة واللجنة الأولمبية، كما أن النادي متمسك بما أعلنه مسبقا وعدم موافقته على تعديلات في جدول الدوري والكأس.