ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
ads
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
مدير التحرير
صفاء نوار

شركة هواوى: بيع 25 ألف هاتف محمول فى مصر خلال 3 أيام

الخميس 14/فبراير/2019 - 04:31 م
صدى البلد
احمد عبد القوى
أصدرت شركة هواوى بيانا صحفيا اليوم الخميس أوضحت فيه أسباب بيع 25 ألف جهاز فى ثلاثة ايام فقط لأحدث هواتفها بمصر .

وقالت الشركة فى بيانها الصحفى : أنه منذ أن أطلقت هواوي هاتفها الجديد Y7 Prime 2019 في السوق المصري، وحقق الهاتف نجاحًا كبيرًا ورواجًا واسعًا، ووصلت مبيعات الهاتف في أول ثلاثة أيام من إطلاقه الي 25,000 وحدة مباعة ومن المتوقع أن تتزايد عدد الوحدات الُباعة في الأيام القادمة.

وذكر البيان : يعد Y7 Prime 2019 أول هاتف سعره أقل من 3000 جنيه وبتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي في نظام كاميرات الهاتف - الكاميرا الخلفية المزدوجة التي تأتي بدقة 13 و2 ميجا بيكسل والكاميرا تصوير السيلفي الأمامية بدقة 16 ميجا بكسل.

واستطرد البيان : في السطور القادمة ستكتشف الأسباب التي جعلت هواوي Y7 Prime 2019 يصل مبيعاته لـ 25,000 وحدة في أول ثلاثة أيام من طرحه بالسوق المصري:

1. كاميرا بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي لالتقاط صور رائعة


يأتي هاتف Y7 Prime 2019 مزودا بكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 13 ميجا بكسل و2 ميجا بكسل وتدعم تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي التي تحسن جودة ووضوح الصور، تستخدم 22 فئة مختلفة من المؤثرات بما في ذلك نمط تصوير ’البورتريه‘. وبفضل تقنية التعرف الذكي على الصور، تساعد تجارب التصوير المستخدم على تحديد الخلفيات المحسّنة وانتقاء المعايير المثلى بعد تحليل المشهد (بما يصل إلى أكثر من 500 سيناريو تصوير مختلف)، وبذلك يحصل المستخدم دائمًا على أفضل الصور للمشاهد.

تعتبر الكاميرا الأمامية السر الكامن وراء التقاط صورة السيلفي الأمثل - وبالاعتماد على تقنيات اليوم، لم نعد بحاجة لامتلاك كاميرا تصوير احترافية؛ وكل ما نحتاج إليه هو كاميرا هاتف ذكي استثنائي، حيث أن Y7 Prime 2019 يأتي بكاميرا أمامية للصور "السيلفي" بدقة 16 ميجا بكسل ومدعمة بتقنية AI Beauty المخصصة لتحسين جودة ودقة الصور التي يتم التقاطها المستخدم.

2. شاشة عرض كاملة من هواوي Huawei FullView لرؤية أكبر وأوسع


يتميز هاتف Y7 Prime 2019 بشاشة عرض كاملة Huawei FullView تأتي بقياس 6.26 بوصة مع ميزة الـ Notch التي تأتي على شكل Dewdrop والتي ظهرت لأول مرة في هاتف هواوي الرائد Mate 20، وذلك من أجل تقديم تجربة مشاهدة رائعة لتوفر مساحة أكبر لعرض محتوي الشاشة.

3. أداء قوي مع بطارية كبيرة للاستمتاع بأطول فترة استخدام

زودت هواوي هاتفها Y7 Prime 2019بالنظام علي الشريحة SoC من نوع Qualcomm Snapdragon 450 التي تتمتع بمعالج ثماني النواه و3 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي، بالإضافة الي 32 جيجا بايت من الذاكرة التخزينية للهاتف. كما يتميز ببطارية كبيرة الحجم ذات كثافة عالية بسعة 4000 ميلي أمبير، وذلك لتوفير أطول فترة من الاستخدام المثالي للمستخدمين الشباب والتي تستغرق يومين كاملين.

بالإضافة الي تزويد الهاتف بواجهة استخدام EMUI 8.2 من هواوي، التي تتميز بوضع توفير طاقة لتنظيم توزيع الموارد بطريقة ذكية ومتكاملة من أجل تحسين كفاءة عمر البطارية.

4. المواصفات مقابل السعر المناسب

وبالتحدث عن السعر، فعندما تجد كل هذه المواصفات والمزايا في هاتف أخر، ستكتشف أن سعره ليس مناسب لفئة الهواتف الاقتصادية التي اشتهرت بأسعارها المقبولة. لكن يأتي سعر هواوي Y7 Prime 2019 بأقل من 3000 جنيهًا، وهذا ما يجعله الأشهر في سوق الهواتف الاقتصادية.
ads