ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
مدير التحرير
صفاء نوار

معلومات صادمة عن نصر حسين داي قبل مواجهة الزمالك بملعب 5 جولية

الأربعاء 13/مارس/2019 - 05:29 م
مباراة الزمالك ونصر
مباراة الزمالك ونصر حسين داى
يسري غازي
يلتقى فريق الكرة الأول بنادى الزمالك بقيادة السويسري كريستيان جروس نظيره فريق نصر حسين داي الجزائري يوم الأحد المقبل على ملعب 5 جوليه في إطار الجولة الأخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس الكونفيدرالية.

ويعتمد الفريق الجزائرى على الورقة الرابحة على شمس الدين حراق باعتباره صاحب إمكانيات عالية ومهارات تمكنه من تشكيل خطورة على دفاعات القلعة البيضاء فيما يعتبر أيضا أفضل لاعب فى صفوف الفريق الجزائرى أحمد قاسمي وهو بمثابة القائد وهداف الفريق وصاحب الخبرات الكبيرة ودوما ما تكون أهدافه حاسمة ونقطة القوة فى الفريق إلى جانب حارس المرمى غايا مرباح.

كما يتميز الفريق الجزائري بالانسجام والتكامل إلى جانب الجماعية فى الأداء بينما يمتلك مزيان إيغيل المدير الفنى السابق للمنتخب الجزائرى ومدرب الفريق الحالى أيضا تشكيلة مستقرة منذ موسمين ساهمت في ظهور الفريق بشكل قوى خلال منافسات كأس الكونفيدرالية إلى جانب الدورى المحلى.

ولم يخسر نصر حسين داي على ملعبه خلال الجولات الماضية منذ مشاركته فى كأس الكونفدرالية فى نسخته الحالية ولا يعانى من أية إصابات أو غيابات بصفوف الفريق قبل لقاء الزمالك فيما لا يمثل الحضور الجماهيري لمؤازرة الفريق الجزائرى أية أزمات لاسيما وأن الأمن وافق على أن يكون اللقاء مفتوح أمام المشجعين وإن كان الفريق هو الأقل جماهيرية في الجزائر العاصمة على عكس مولودية الجزائر واتحاد العاصمة وشباب بلوزداد.

فيما لن تؤثر التظاهرات اليومية التى تجرى فى العاصمة وحي حسين داي تحديدا وجميع المدن على لقاء الزمالك فى الكونفدرالية يوم الأحد القادم لكونه شعب واع ومتحضر.

ونجح الفارس الأبيض فى تصدر المجموعة بعدما اكتسح جورماهيا الكينى برباعية نظيفة برصيد 8 نقاط ويحتاج إلى التعادل أو الفوز من أجل حجز بطاقة العبور إلى الأدوار التالية فى كأس الكونفيدرالية.
ads