ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
مدير التحرير
صفاء نوار

أحمد ناجي: الشناوي محتاج يفوق شوية.. والباب مفتوح أمام جميع الحراس

الإثنين 15/أبريل/2019 - 06:07 م
أحمد الشناوي من مباراة
أحمد الشناوي من مباراة مصر ومالي
محمد رشاد
ارتكب أحمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز عدة أخطاء في المباريات الأخيرة بالدوري الممتاز، أثارت حفيظة الجهاز الفني للمنتخب بقيادة خافيير أجيري ومدرب الحراس أحمد ناجي.

وقال أحمد ناجي مدرب حراس المنتخب عبر إذاعة "أون سبورت إف إم: "الشناوي أدى بشكل جيد للغاية في مباراة النيجر، ولكن في آخر 3 مباريات بالدوري هناك بعض الملاحظات يجب أن أتحدث معه بشأنها، الشناوي بحاجة لمزيد من التركيز (محتاج يفوق شوية)، لذا سنتقابل سويا خلال يومين أو ثلاثة".

وحول فرص محمد الشناوي حارس الأهلي وجنش حارس الزمالك في ظل موقف الفريقين بالبطولة الإفريقية، وعودة محمد عواد للمشاركة مع الوحدة السعودي، رد ناجي: "لم يضمن أحد مكانه، فالكل مجتهد جدا ويؤدي بشكل مميز، وهم زاد بشري قوي للمنتخب".

وواصل: "لقد قيل منذ فترة إن مصر لا تضم حراس مرمى، والآن هناك تخمة وأسماء أخرى مثل محمد فوزي حارس الإسماعيلي، لا بد من ترتيب مسبق قبل بطولة كأس الأمم، لذا لا يمكن الحديث عن لاعب بعينه بل نحفز جميع الحراس، لأننا لا نعلم ظروفنا لحين موعد البطولة".

وتابع: "أتواصل مع كل الحراس بشكل مستمر، لقد تحدثت مع جنش لتحفيزه قبل ساعات من مواجهة حسنية أغادير، فهو يقدم أداء رائعا منذ بداية الموسم الجاري".

وأضاف: "في المعسكر الأخير قبل بطولة كأس الأمم، سينضم 4 حراس مرمى تحسبا لأي إصابة أو ظروف طارئة، ليكون الحارس الذي ينضم بديلا متعايش مع الأجواء كاملة".
ads