ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

أنا مخنوق وسامحوني أرجوكم.. رسالة محمد على فيسبوك قبل انتحاره

السبت 11/مايو/2019 - 11:43 م
انتحار
انتحار
ابراهيم الهوارى
أنا مخنوق وسامحوني أرجوكم ادعو لي.. كانت اخر كلمات الشاب محمد على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قبل ان يشنق نفسه داخل غرفته الصغيرة بمنطقة قليوب.

محمد ترك عمله منذ فترة وفشل في الحصول على عمل آخر وبدأ فى البحث عن عمل يكسب منه قوت يومه الا انه فشل وفى الجانب الاخر كان يريد الارتباط بـ فتاة الا ان ظروفه المادية حالت دون الارتباط بها والتقدم لخطبتها فقرر الانتحار وانهاء حياته الى الابد استغل خروج والدته لتناول الإفطار عند شقيقته في منطقة بهتيم بشبرا الخيمة وكتب بوست عبر صفحته بفيسبوك طالب فيه الجميع بأن يدعوا له بالرحمة والمغفرة.

تفاصيل الواقعة سطرتها محاضر الشرطة حيث بدات ببلاغ تلقاه العميد هيثم حجاح مأمور مركز قليوب يفيد قيام شاب في العقد الثالث من العمر بشنق نفسه بحجرة نومه في منزله بقليوب وتم إخطار اللواء رضا طبلية مدير الأمن فانتقل اللواء هشام سليم مدير المباحث والعميد يحيى راضي رئيس مباحث المديرية وتبين أن المتوفى يدعى (م. م.- 27 سنة جثة هامدة) إثر قيامه بشنق نفسه بملاءة سرير في سقف حجرة نومه.

وتوصلت تحريات المقدم أحمد عبدالمنعم رئيس مباحث مركز قليوب إلى أن المتوفى ترك عمله منذ فترة وفشل في الحصول على عمل آخر وأنه كان يحب فتاة ولم يستطع التقدم لخطبتها فأصيب بحالة نفسية سيئة فقرر التخلص من حياته فاستغل خروج والدته لتناول الإفطار عند شقيقته في منطقة بهتيم بشبرا الخيمة وكتب بوست عبر صفحته بـ"فيسبوك": "أنا مخنوق وسامحوني أرجوكم ادعو لي.. ثم شنق نفسه" وعندما قرأ زوج شقيقته "البوست" أسرع إلى المنزل فوجده فارق الحياة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.