ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
مدير التحرير
صفاء نوار

القابضة لمياه الشرب ترد على 3 شكاوي لقراء صدى البلد

الأربعاء 15/مايو/2019 - 01:02 م
صدى البلد
آمنة عبدالعظيم
قامت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى بمتابعة شكاوى قراء موقع صدى البلد الإخبارى بخصوص خدمتى مياه الشرب والصرف الصحي خلال أسبوع في الفترة من 7 إلى 14 مايو والبالغ عددها 3 شكاوى، وتم الرد عليها، موزعة على النحو التالى : شكوى واحدة في كل من صرف القاهرة والبحيرة والبحر الأحمر.

أفادت الشركة، في ردها على الشكوى المنشورة بعنوان: "سكان مدينة المعراج بالمعادي يشكون من عدم وجود أغطية بالوعات الصرف الصحي " أنه بالمعاينة على الطبيعة تبين ان البالوعات المذكورة هي غرف محابس مياه شرب وقامت الشركة بتغطية الغرف والحالة طبيعية ولا توجد مشاكل.

وبالنسبة لخبر " أهالى قرية المغازى بالبحيرة يشكون انقطاع المياه "، قالت الشركة إنه يوجد ضعف في ضغوط المياه نتيجة لكثرة الأستخدام بالمنطقة المذكورة التي تقع بأطراف شبكة مياه المحمودية ولحل هذه المشكلة جار تنفيذ خط ربط العيسوية حتي كوبري مدني بطول 3500 م قطر 10 بوصة لتحسين ضغوط المياه في المنطقة والقضاء علي أسباب الشكوى.

وفي ردها على الشكوى المنشورة بعنوان: "بنشترى مياه بـ 700 جنيه شهريا.. أهالى الكوثر بالغردقة: مش عارفين نعيش"، انه تم الاتصال بالشاكي تليفونيا وأفادت بأنه لم يتم استلام شبكات المياه بالمنطقة المذكورة.

علما بأن تنفيذ المشروعات لا يقع ضمن نطاق اختصاص الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي وشركاتها التابعة والتي تختص فقط بأعمال التشغيل والصيانة والإحلال والتجديد.
ads