Advertisements
Advertisements

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
Advertisements
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

محافظ الغربية: لن أتهاون مع من يقصر في صيانة أعمدة الإنارة

الخميس 16/مايو/2019 - 01:50 م
محافظ الغربية اللواء
محافظ الغربية اللواء المهندس هشام السعيد
Advertisements
أحمد على
أكد محافظ الغربية اللواء المهندس هشام السعيد، اليوم الخميس، أنه تم وضع جدول زمني وتخصيص طواقم وفرق فنية لتغطيه وطلاء وصيانة أعمدة الإنارة والأسلاك المكشوفة بكافة مداخل ومخارج المدن على مستوي الطرق الفرعية والميادين بالمحافظة.

وقال محافظ الغربية محذرا إنه لا تهاون مع أي مسئول تنفيذي يقصر فى حق خدمة المواطنين أو تطبيق كافة اللوائح والقوانين التى تؤكدا على الحفاظ على هيبة الدولة.

كما كلف المحافظ المحاسب حامد محمود سكرتير عام محافظة ورئيس غرفة العمليات والطوارئ بالضرورة التنسيق مع روءساء مجالس المدن والأحياء والمراكز والوحدات المحلية القروية سعيًا لتنفيذ خطة عاجلة تستهدف صيانه كافة أعمدة الإنارة وكابلات الكهرباء المكشوفة بشكل دوري لتأمين أرواح المواطنين.

جدير بالذكر أن محافظ الغربية قد تفقد أمس أعمال تطوير وتجميل شارع البحر بمدينة طنطا، وذلك للوقوف على نسب تنفيذ الأعمال والتأكد من الإلتزام بكافة المقاييس والمعايير القياسية.

كما وجه محافظ الغربية بإستخدام دهانات ذات جودة عالمية لضمان عدم تغير لونها لأطول فترة ممكنة.

كما وجه أيضًا بصيانة إشارات المرور القديمة مع ربطها بإشارات عبور المشاه وكذا دهان وتجديد البلدورات بالشارع كما كلف السكرتير العام المساعد للمحافظة بمتابعة الأعمال الجارية أولًا بأول لرصد أي شيء مخالف للتخطيط المتفق عليه.

كما تضم أعمال تطوير شارع البحر 8 نقاط عبور للمشاه مزوده بإشارات مرورية وصيانة وتجديد ودهان البلدورات وكذا تخطيط الشارع بالكامل.
Advertisements
Advertisements