ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

دراز: قطاع ناشئي كليوباترا يسير بخطى ثابتة.. وبدأنا حصد ثمار النجاح

الخميس 16/مايو/2019 - 04:13 م
صدى البلد
عبدالله هشام
أكد العميد شامل دراز رئيس قطاع الناشئين بنادي سيراميكا كليوباترا على العمل بخطى ثابتة نحو تقديم المواهب واللاعبين الماهرين لدعم المنتخبات القومية في مختلف الأعمار السنية والفريق الأول .

وأضاف في تصريحات خاصة لصدي البلد : علي مدار وجودي في السنوات الأربعة الماضية ونحن نحقق نتائج جيدة وترتيب مناسب في مختلف الدوريات للمراحل السنية ونسعى لأن نكون أفضل قطاع ناشئين في مصر ".

وأكمل : نحظي بدعم مجلس الإدارة والفريق الأول بقيادة المدير الفني هيثم شعبان متواجد دائما في تدريبات ولدينا 11 لاعبا من الناشئين يتدربون مع الفريق الأول استعدادا لخوض المباريات الرسمية ".

وأوضح : القطاع قائم بأكمله على مدربين وإداريين أكفاء وقدر عالي من الخبرات وخلال الموسم الماضي استطعنا أن نجني ثمار كل سنوات التعب بتحقيق العديد من البطولات والوصول لترتيب جيد .

وأعلن دراز بدء اختبارات الانضمام للناشئين يوم الاثنين الماضي وهي مكونة من 4 اختبارات الاول يكون تقسيمة بخمسة لاعبين لكل فريق والثانية تكون من ثمانية لاعبين والثالث والرابع ب 11 لاعبا .

واختتم العميد شامل دراز تصريحاته قائلا : قطاع الناشئين في سيراميكا كليوباترا قوي للغاية وسيخرج مجموعة من اللاعبين سيكونون نواة الفريق الأول والمنتخب في المستقبل القريب .