ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

محمد صلاح سادسا ومروان محسن في القائمة.. من سيحمل شارة قيادة المنتخب في أمم أفريقيا

الثلاثاء 11/يونيو/2019 - 04:46 م
محمد صلاح
محمد صلاح
أحمد سالم
انتهى المكسيكي خافيير أجيري من القائمة النهائية لمنتخب مصر المشاركة في نهائيات أمم أفريقيا 2019 المقامة في مصر بعد أسبوعين من الآن.

وكثرت التساؤلات حول من يحمل شارة قيادة المنتخب بعد التغيير الجذري على مستوى اللاعبين وبداية جيل جديد يحمل راية المنتخب أملا في تحقيق إنجازات جديدة على مستوى القارة.

وحمل شارة منتخب مصر في كأس العالم اللاعب أحمد فتحي، بينما ذهبت تلقائيا إلى عصام الحضري مع مشاركته في المباراة الأخيرة أمام السعودية.

ويعتمد منح شارة قيادة المنتخب لـ اللاعب الأقدم في تاريخ المشاركة، بينما تفضل منتخبات أخرى منح الشارة لـ نجم الفريق وهو ما اعتمده المنتخب الأرجنتيني منذ زمن، وإنجلترا في كأس العالم عندما منحت الشارة لـ هاري كين.

ويحتل محمد صلاح قائمة نجوم منتخب مصر لكنه وفقا للاعتماد يأتي في المركز السادس من حيث حمل الشارة، بينما سيحملها خلال البطولة لاعب أستون فيلا الإنجليزي أحمد المحمدي.

القائد الثاني الذي سيحمل الشارة في حال غياب المحمدي هو وليد سليمان والذي يعود من جديد لقائمة المنتخب بعد فترة من الغياب.

ثالثا سيأتي عبد الله السعيد لاعب نادي بيراميدز، ورابعا أحمد علي لاعب المقاولون العرب وهداف الدوري، ومن بعده لاعب آرسنال محمد النني ثم محمد صلاح، وفي الترتيب السابع أحمد حجازي، والثامن عمر جابر والتاسع أحمد الشناوي والعاشر مروان محسن.