ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
مدير التحرير
صفاء نوار

براءة محمد صلاح من تهمة الصيد الجائر.. صدى البلد يكشف بالأدلة ويرد على رئيس الثروة السمكية

الثلاثاء 11/يونيو/2019 - 07:04 م
صلاح يصطاد السمك
صلاح يصطاد السمك
إبراهيم جادالله
بعد رحلة الصيد التي قام بها النجم محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي، فى البحر الأحمر، واصطياده لبعض الأسماك المميزة والتقاطه بعض الصور، كان هناك أيضا من يحبون الصيد ولكن في الماء العكر.

ونسبت بعض المواقع الإخبارية تصريحات إلى المهندس محمود سالم رئيس الإدارة المركزية للإنتاج والتشغيل بهيئة تنمية الثروة السمكية بأن هناك قرارًا من الهيئة بوقف الصيد منذ شهر أبريل الماضي وحتى شهر أكتوبر المقبل، سواء على مستوى الصيادين المحترفين من مستخدمي مراكب الصيد أو الهواة، ووفقا للمنشور من تصريحات، قال سالم "وأكيد صلاح ما يعرفش حاجة عن القرار، ولو يعرف مكنش عمل كدة، لأنه معودناش على فعل الخطأ".

وبعد الأخبار المتداولة، اعتقد كل من قرأ هذه الأخبار أن محمد صلاح وقع فى المحظور وارتكب مخالفة، وهذا عار تماما من الصحة فقرار منع الصيد هو فقط يخص المراكب الخاصة بالصيادين، أما مراكب النزهة والسياحة فلا يشملها قرار منع الصيد وهذا لم تكشفه تصريحات رئيس الثروة السمكية.

وتمارس مراكب النزهة والسياحة الصيد يوميا فى منطقة صيد أسماك الشعور، وبالتالي فموقف صلاح صحيح ولم يرتكب أي خطأ أو مخالفة.

وكان قد نشر محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزى صورة له فى البحر عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى تويتر، معلنًا بداية فترة الاستجمام والراحة قبل بداية رحلته مع الفراعنة للمشاركة فى بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019، ولم يفصح صلاح عن المكان الذى يتواجد به للاستجمام.

ولكن أكد شهود عيان من سكان الجونة بالغردقة، أنهم شاهدوا صلاح وأنه يتواجد بأحد الأماكن التى تتمتع بخصوصية عالية ولها شاطئها الخاص.

ويقوم الأمن الداخلى لمنتجعات الجونة بتوفير خصوصية عالية للاعب بناء على رغبته، خاصة بعد عدم تمكنه من أداء صلاة العيد بمسقط رأسه بسبب إقبال الجماهير على منزله للسلام عليه والتقاط الصور التذكارية وقد حضر صلاح الغردقة بسيارة خاصة حيث لم تسجل رحلات الطيران.
براءة محمد صلاح من تهمة الصيد الجائر.. صدى البلد يكشف بالأدلة ويرد على رئيس الثروة السمكية
براءة محمد صلاح من تهمة الصيد الجائر.. صدى البلد يكشف بالأدلة ويرد على رئيس الثروة السمكية
ads