ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

كل يصطاد على طريقته.. قصة سمكة صلاح التي كشفت عن فكاهة المصريين

الثلاثاء 11/يونيو/2019 - 08:38 م
محمد صلاح والفنان
محمد صلاح والفنان آسر ياسين
كتب: محمد الصاحى
منذ سفر النجم المصري محمد صلاح مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي، لقضاء إجازة مع أسرته في مدينة الغردقة، قبل الانضمام لمعسكر المنتخب المصري لكرة القدم استعدادا لبطولة كأس الأمم الأفريقية ولم تتوقف أخبار النجم العالمي، حتى في إجازته.

وخلال عطلة النجم العالمي محمد صلاح، في مدينة الغردقة، استطاع أن يجذب اهتمام عدد كبير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما نجم النجم المصري في اصطياد إحدى أسماك التونة الكبيرة، ونشر صورته على موقع التدوينات القصيرة «تويتر».
كل يصطاد على طريقته..
صورة النجم المصري محمد صلاح، لم تمض عليها ساعات حتى نشر الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورا لأسماك قاموا بصيدها خلال قضاء عطلتهم الصيفية في البحر في المناطق السياحية البحرية، والتي تتميز بتنوع أسماكها وكثرتها.

ومنذ نشر نجم فريق ليفربول الإنجليزي لصورته ممسكا بالسمكة التي اصطادها، وتحول الأمر على مواقع التواصل الاجتماعي إلى أشبه بالتحدي، بنشر العديد من الأشخاص لصورهم ومعهم الأسماك التي تم صيدها من البحر، والتي تعددت أشكالها وألوانها.
كل يصطاد على طريقته..
لم يتوقف أمر التحدي بعد صورة النجم محمد صلاح عند نشر صور للأسماك لكنه ظهر في هذا التحدي فكاهة وخفة دم المصريين، حيث شارك الفنان آسر ياسين بصورته وهو يحمل أحد الأطفال من قدميه على غرار صورة النجم محمد صلاح، وهي ما حظيت بتفاعل كبير من مستخدموا مواقع التواصل الاجتماعي.

بعض الأشخاص الذين تفاعلوا مع صورة محمد صلاح بعد صيده للسمكة، نشروا صورهم، بأسماك من انواع مختلفة، وعبروا عن فكاهيتهم، كأحد الأشخاص والذي علق قائلا: «والله انا مصطاد سمكه كبيره من زمان ومنشرتهاش الحمد لله إن صلاح نشر صورة سمكته علشان انشر صورتي وتعرفوا أنا كمان محترف قد أيه».