ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
مدير التحرير
صفاء نوار

نتائج تصفيات يورو 2020 اليوم الثلاثاء.. ألمانيا تكتسح وبلجيكا تحقق العلامة الكاملة

الأربعاء 12/يونيو/2019 - 12:16 ص
صدى البلد
أحمد هاني
حققت المنتخبات القوية "ألمانيا وإيطاليا وفرنسا وبلجيكا" في تصفيات أمم أوروبا، انتصارات جديدة، بعد فوزها، وفيما يلي نعرض جميع المباريات .

وفي المجموعة الثالثة تصدرت إيرلندا الشمالية بفوزها الرابع على التوالي من 4 لقاءات، وجاء على حساب روسيا البيضاء 1-0، فيما تحتل ألمانيا المركز الثاني باكتساحها استونيا 7-0 و حققت 3 انتصارات من 3 لقاءات.

وفي المجموعة التاسعة حققت بلجيكا علامة كاملة بفوزها الرابع وجاء على حساب إسكتلندا 2-0 فيما تحتل روسيا المركز الثاني حيث حققت فوزا ثالثا وجاء على حساب قبرص 1-0 مقابل هزيمة.

وعن نفس المجموعة فازت كازاخستان على سان مارينو 4-0 .

واستعاد المنتخب الفرنسي توازنه وحقق الفوز على أندورا 4-0 ليلتحق بالصدارة بفارق الأهداف عن تركيا التي خسرت أمام أيسلندا 2-1 والتي بدورها تمتلك 9 نقاط وتحتل المركز الثالث بفارق الأهداف عن فرنسا وتركيا.

وعن نفس المجموعة فازت ألبانيا على مولودوفيا 2-0 .

وعن المجموعة العاشرة واصلت إيطاليا نتائجها الجيدة وحققت الفوز الرابع من 4 لقاءات وجاء على حساب البوسنة والهرسك 2-1، فيما صعدت فنلندا للمركز الثاني بفوزها على ليشتنشتاين 2-0 .

وصعدت أرمينيا للمركز الثالث بفوزها على اليونان 3-2 .

وفي المجموعة الخامسة ارتقت المجر للصدارة بفوزها على ويلز 1-0، فيما صعدت سلوفاكيا للمركز الثاني بفوزها على أذربيجان 5-1 .
ads