ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

شوبير: الرئيس السيسي مهتم بأمم أفريقيا.. وقادرون على تحدي المستحيل.. فيديو

الأربعاء 12/يونيو/2019 - 02:13 م
صدى البلد
نور عادل
أكد أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة المصري، أن مصر قادة على تنظيم البطولات الرياضية الكبرى، وذلك بشرط توافر ثقافة التنظيم، وذلك قبل أيام من انطلاق مسابقة كأس الأمم الأفريقية التي ستنطلق في مصر يوم 21 يونيو الجاري.

وقال شوبير، عبر برنامجه في قناة "تايم سبورت"، إن تنظيم تلك النسخة من بطولة كأس الأمم الأفريقية ليس بالأمر السهل، خاصة أن مصر كُلفت بتنظيمها قبل انطلاق البطولة بـ 6 أشهر فقط يتخللها شهر رمضان.

وأضاف أن الشعب المصرى قادر على تحدى هذه المعجزة وتنظيم البطولة، وأنه من الإعلان عن تنظيم البطولة داخل مصر فإن العمل لم يتوقف من أجل تحقيق هذه المعجزة وإثبات قدرة الشعب المصرى على تنظيمها بصورة تليق بهذا الشعب العظيم، معربا عن ثقته فى الشعب الذى سوف يكون فى صف واحد من أجل نجاح التنظيم.

وشدد على أن الدولة المصرية بداية من الرئيس عبد الفتاح السيسي تولى الملف اهتماما كبيرًا، وذلك ظهر في أن الرئيس نظم أكثر من اجتماع مع كل المسئولين من أجل الاطمئنان على الاستعدادات النهائية لتنظيم البطولة، لافتا إلى أن الأمر لا يقتصر على الاجتماعات فقط، حيث أكد الرئيس أن كل الإمكانيات اللازمة متاحة لنجاح البطولة على كل الأصعدة، لافتا إلى أن هذه البطولة تمثل احتفالية رياضية مع الأشقاء الأفارقة على أرض مصر، خاصة أنها تتواكب مع الرئاسة المصرية للاتحاد الأفريقى.