ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

خاص| بالصوت ..الشوالي لـ صدى البلد: محمد صلاح قصة كفاح أبهرت العالم

الأربعاء 12/يونيو/2019 - 09:02 م
صدى البلد
إسماعيل محمود
وجه المعلق التونسي الشهير عصام الشوالي رسالة لمحمد صلاح في صراعه للفوز بالكرة الذهبية التي ينافس فيها رونالدو ومسيي على اللقب.

وأكد الشوالي أن بطولة أفريقيا وسيلة محمد صلاح للظفر بالكرة الذهبية.

وقال الشوالي في تصريحات خاصة لـ صدى البلد: "طبعًا فخر كبير فوز محمد صلاح بدوري الأبطال، كثالث عربي يتوج باللقب، هو مثال للمصري المجتهد، المصري الذي لديه الروح والإصرار، المصري الذي يبدأ خطوة بخطوة من الصفر حتى يصل للنجاح، مسيرة بطل تاريخي بالنسبة للرياضة العربية، انتصار وتتويج مستحق لليفربول باللقب، ومساهمة صلاح كانت فيها كبيرة بشخصيته وأهدافه وتمريراته وبتواجده في الفريق".

وتابع: "أعتقد أن صلاح بعد الفوز بالبطولة سيكون شكل ثاني في رأيي، لانه سيلعب مستقبلًا بعيدًا عن الضغط، فهو حقق البطولة التي يتمناها كل لاعب سواء إفريقي أو عربي وهي دوري الأبطال، بالتأكيد سيكون من الاسماء المرشحة للفوز بالكرة الذهبية وسينافس عليها بجدية، خاصة إذا توج بكأس أمم إفريقيا".

واختتم تصريحاته قائلا: "أعتقد أنه إذا فاز بتلك البطولة ومع دوري أبطال أوروبا، ومع وجود كأس السوبر أمام تشيلسي، أن هذه الألقاب إذا حققها سيكون من المنافسين الرئيسيين، واعتقد أنه سيكون من الأسماء الثلاثة الأولى التي ستنافس على الجائزة".