ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

غادة عبد الرازق: خيانة الأصدقاء غير متوقعة و بتكسر

الأربعاء 10/يوليه/2019 - 06:19 م
صدى البلد
كريم ناصر
نشرت الفنانة غادة عبد الرازق مقطع فيديو صغيرا من مسلسل مع سبق الاصرار عبر موقع التواصل الاجتماعى للصور والفيديوهات "انستجرام"

وعلقت غادة عبدالرازق على الفيديو قائلة: "أصعب خيانة هى خيانة الصحاب لانها بتبقى غير متوقعة و بتكسر" .

ونال الفيديو العديد من التعليقات من جانب الجمهور ومتابعي صفحتها حيث قال بعضهم: "مع سبق الإصرار من أفضل مسلسلات غادة"، وأيد أخرون "غادة بشأن ما قالته حول خيانة الاصدقاء.

وتدور قصة المسلسل الذي تلعب بطولته الفنانة غادة عبدالرازق حول إحدى المحاميات التي تعيش قصة حب مع أحد زملائها، لكنها تتعرض لمشكلات عديدة، ويناقش المسلسل من خلال ذلك قضايا اجتماعية تمس الأسرة المصرية، ويحمل رسالة تحذير للشباب والشابات من التهوّر والانجراف في فراغ اللهو والعبث وتدمير الذات.

ويشارك غادة عبدالرازق البطولة الفنان ماجد المصري، والفنان أحمد راتب، والفنانة عبير صبري، وفاروق فلوكس، وميار الغيطي، وكتبه أيمن سلامة، وهو من إخراج محمد سامي.
View this post on Instagram

اصعب خيانه هي خيانة الصحاب لأنها بتبقي غير متوقعه وبتكسر 💔😐💔😲👑 . . #عائلة_الحاج_متولي #مع_سبق_الاصرار #عبير_صبري #غادة_عبدالرزاق #غاده_عبد_الرازق #ماجد_المصري #غادة_عبد_الرازق #غاده_عبدالرازق #غول_التمثيل #حدوتة_مرة #ملكة_الدراما #مع_سبق_الإصرار #حكاية_حياة #السيدة_الاولى #الكابوس #وحشة_الدراما_الرمضانية #نجمة_رمضان #غادة_نجمة_مصر_الاولي😘🙏 . . @ghadaabdelrazek #ghadaabdelrazek @abeersabryofficial #abeer_sabry @ghadaabdelrazik_updates #ghadaabdelrazek_fans

A post shared by GhadaAbdElrazik_updates (@ghadaabdelrazik_updates) on