ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

نشرة الفن..عمرو دياب يعلن موعد ألبومه الجديد.. ياسمين صبري تحلم بهوليوود.. ورانيا يوسف تعتذر للسعوديين

الجمعة 12/يوليه/2019 - 01:01 ص
محمد نبيـل
نشر «صدى البلد» على مدار الساعات الماضية، عددًا من الأخبار المهمة فى قسم الفن، نستعرض أهم ما جاء فيها، من خلال التقرير التالى:

5 مواقف أثارت الجدل حول أحمد إبراهيم وزوجته أنغام.. فارق العمر الأبرز
حالة كبيرة من الجدل أثارها الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم حوله، بعد ظهوره الأخير مع زوجته الفنانة أنغام في حفلها الغنائي التي أحيته ليلة أمس الأربعاء في السعودية، إذ حرص طوال الحفل على الإمساك بيد أنغام أمام عدسات التصوير، وإبراز حبه لها.

عمرو دياب يعلن عن موعد طرح ألبومه الجديد.. ويستعد لحفلته بـ اليونان
يستعد المطرب عمرو دياب، لإحياء حفل فى إحدى جزر اليونان للعام الثانى على التوالى، حيث اصطحب الفنانة دينا الشربينى فى الحفل الذى قدمه العام الماضى خلال شهر يوليو.

لاعب دولي وملحن وممثل.. أحمد صلاح حسنى يحتفل بعيد ميلاده الـ40
يوافق 11 يوليو عيد ميلاد الفنان أحمد صلاح حسني الـ40، ويعيش حالة انتعاش فني بعد مشاركته فى مسلسل حكايتى فى موسم دراما رمضان الماضى 2019، ودوره المميز فى فيلم الممر مع المخرج شريف عرفة.

ياسمين صبرى: تواجدي في السينما الأمريكية يقترب
صرحت الممثلة ياسمين صبرى خلال حوارها مع مجلة vogue بنسختها العربية أن انضمامها إلى السينما الأمريكية لم يعد صعبا فى ظل تألق عدد من الممثلين من أصل عربى مؤخرا وعلى رأسهم النجم رامى مالك صاحب جائزة الأوسكار.

بعد تعرضها لهجوم شرس.. رانيا يوسف تعتذر للشعب السعودى
نشرت الممثلة رانيا يوسف عبر حسابها على موقع تويتر اعتذارا للشعب السعودى عقب الهجوم الشرس الذى إستمر عليها خلال الأيام القليلة الماضية.

بعد تحقيق إيرادات كبيرة فى مصر.. طرح فيلم الممر بـ دور العرض السعودي
ينطلق فيلم الممر فى دور العرض بالمملكة العربية السعودية، اليوم الخميس، بعد تحقيقه إيرادات كبيرة فى مصر وصلت إلى 60 مليون جنيه مصرى، وسط إشادة جماهيرية ونقدية كبيرة.

صحيفة سعودية: مصالحة بين أنغام وأصالة لجمعهما بحفل واحد
نشرت صحيفة عكاظ السعودية تقريرا حول مساعي شركة روتانا للصلح بين المطربتين أنغام وأصالة لجمعهما في حفل واحد ضمن فعاليات الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية.

طليقة وائل كفوري تستعين بـ ناشطة حقوقية لـ حضانة أطفالها
يبدو أن الأزمة بين وائل كفورى وطليقته أنجيلا بشارة دخلت مرحلة جديدة، حيث جمع مؤخرا لقاء خاص بين أنجيلا بين والناشطة الحقوقية حياة مرشاد.