Advertisements
Advertisements

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
Advertisements
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

ما بين مؤيد ومعارض.. كيف استقبلت جماهير الأهلي تكهنات انتقال علي جبر للقلعة الحمراء

الجمعة 12/يوليه/2019 - 12:26 ص
على جبر
على جبر
Advertisements
محمد الصاحى
على مدار الساعات الماضية ولم تتوقف الأخبار حول ضم النادي الأهلي، للاعب علي جبر مدافع نادي بيراميدز، دون الإعلان رسميا من أيا من الناديين عن تلك الصفقة، أو تأكيد إتمام صفقة بيع اللاعب للقلعة الحمراء من عدمه.

جميع الأخبار التي تداولها حول عملية انتقال لاعب نادي بيراميدز للنادي الاهلي، كلها جاءت نقلا عن مصادر خاصة، والتي أكدت أن المفاوضات وصلت إلى مراحل متقدمة للغاية وتبقى منها بعض الخطوط البسيطة التي من المنتظر الانتهاء منها خلال ساعات مقبلة قبل الإعلان الرسمي عن الصفقة الجديدة.
ما بين مؤيد ومعارض..
الأخبار الأولية حول انتقال مدافع بيراميدز للنادي الأهلي حظيت بتفاعل كبير جماهير المارد الاحمر على مواقع التواصل الإجتماعي ما بين مؤيد ومعارض لتلك الصفقة، وفي الوقت الذي اعتبرها الكثير من جماهير القلعة الحمراء إضافة لدفاع المارد الأحمر، اعتبرها أخرون أنها صفقة غير مجدية.

«طيب هو على جبر كصفقة مش وحش هو مقاتل ومجتهد ولكن بشكل عام الأهلي محتاج لاعيبة تصلح للمنافسة القارية مش المحلية مش عايزين نكون زي ما بيتقال أعور وسط عمي» بتلك الكلمات علق «أحمد عمران» أحد مشجعي الاهلي على خبر انتقال لاعب نادي بيراميدز ضمن التعليقات على خبر انتقال اللاعب على صفحة «كابيتانو» ليؤكد على الروح القتالية لدى اللاعب لكن لا حاجة للفريق لتلك الصفقة في هذا الوقت.
وفي تعليق رافض لتلك الصفقة من أحد مشجعي النادي الأهلي غرد حساب يحمل اسم «محمد زيدان»، على موقع «تويتر» قائلا: «لو فعلا على جبر صفقة من صفقات الأهلي، انا شايف إن المجلس بعد ما يعلنها يعلن استقالته علشان ده اسمه عك ومنتهى الفشل في التعاقدات» معتبرا أن إدارة التعاقدات في النادي الاهلي لم توفق في اختيار هذا اللاعب في تلك الفترة.، لينضم إليه «أحمد عادل» أحد المستخدمين لـ «تويتر» مغردا: «للأسف على جبر تاني صفقاتنا»
Advertisements
Advertisements